السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بلا رصيف ومناشدة عاجلة

قصّة شارع كارثي راح ضحيته الطفل أحمد بـ'حادث الهاشمي' - صور

10201924144943332673309 (1)
الطفل أحمد السويلميين


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - قصةّ شارع ، بحاجة إلى تحرّك من أمانة عمان الكبرى ، الشارع شهد حادثا مأساويا راح ضحيته طفل بعمر الزهور ، في منطقة الهاشمي الشمالي ، بشارع البطحاء ، لعدم توفّر رصيف للمشاة ، في وقت سابق .

اضافة اعلان

 

 

الحادثة ، أثارت أهالي المنطقة ، حيث كان الطفل أحمد السويلميين، برفقة والده ، أثناء ذهابه إلى المدرسة ، حيث كان يسير على الشارع - الصور أسفل الخبر - لعدم وجود مكان مخصص لذلك ، ما جعل مركبة تدهس الطفل ووالده ، قبل تدهورها.

 

لمشاهدة المادة : وفاة الطفل أحمد ضحية حادث الهاشمي ووالده يروي التفاصيل - صور

 

شارع البطحاء ، شارع متهالك ، يفتقر لرصيف ، حيث مناشدة أهالي المنطقة بضرورة إيجاد حل عاجل ، نتيجة لتضرّر السكان، من الشارع ، حيث يقع على منحدر حاد ، عدا عن أطفال يتوجهون لمدارسهم لوحدهم ،ما يُشكل خطرا على حياتهم .

 

"الوكيل الإخباري" ، حصل على صور للشارع من قبل أحد سكان المنطقة ، حيث ناشد بإعادة النظر في الشارع، والعمل على توفير مكان خاص للمشاة ، وإيجاد حل للمركبات التي تستغلّ الرصيف ، على حساب سلامة قاطني المنطقة .

 

الشارع ، اليوم لا بواكي له ، أمام إصرار مواطنين، على إيجاد حل عاجل له ، تحسّبا من ضحية جديدة - لا قدر الله - .

 

"برنامج الوكيل"، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلّحة الأردنية راديو هلا" ،وضع الحادثة - وقت حدوثها - في بؤرة الاهتمام ، حيث ألقى الإعلامي محمد الوكيل الضوء عليه والوقوف على ملابسات الحادثة ، من خلال الحديث مع المديرية العامة للدفاع المدني .

 

لمشاهدة المادة : الدفاع المدني للوكيل : دهس اب وابنه بعمّان وحالتهما بالغة - فيديو وصور

 




 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة