الجمعة 05-06-2020
الوكيل الاخباري



الاتحاد الآسيوي يختار موسى التعمري لحملة إيقاف سلسلة المرض

1024x576_main_image5ea2e93b0a8b1



الوكيل الإخباري- اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاعب المنتخب الوطني المحترف في فريق ابويل القبرصي موسى التعمري، للانضمام إلى حملة "ايقاف سلسلة المرض" التي أطلقها الاتحاد الآسيوي بهدف تحقيق التأثير الإيجابي في اطار مكافحة انتشار فيروس كورونا.


ويأتي دور النجوم المختارين لهذه الحملة من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار الفيروس.


كما تهدف الحملة للترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي.


ووجه التعمري في حديثه لموقع الاتحاد الاسيوي الشكر والتقدير للاطباء والممرضين على جهودهم بمكافحة الفيروس، متمنيا على الجميع الالتزام بالتعليمات كطريقة سريعة للتخلص من هذا الوباء.


وسبق للاتحاد الآسيوي أن اختار في الأسبوعين الماضيين عددا من نجوم الكرة الاردنية للمشاركة في الحملة امثال اللاعبة المعتزلة ستيفاني النبر ولاعب المنتخب والفيصلي يوسف الرواشدة، ولاعب المنتخب الوطني والوحدات يزن عرب، قبل أن يتم اختيار اللاعب موسى التعمري اليوم للانضمام إلى الحملة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة