الجمعة 20-09-2019
الوكيل الاخباري



تعلّم كيف تخطط لقضاء إجازة عائلية سعيدة ومريحة وبدون مصاريف كبيرة

istock-1040463784-721x481



الوكيل الاخباري – مع دخول فصل الصيف وبدء درجات الحرارة بالارتفاع شيئاً فشيئاً بالتأكيد فإنك تُخطِّط لقضاء إجازة عائلية غالباً ما تكون إلى أحد شواطئ البحر.


بالوقت ذاته غالبيتنا يشتري حصالات لادخار الأموال من أجل هذه الإجازة ويجدون أنّ التخطيط لقضاء إجازة عائلية أمر صعب والأسباب متعددة منها، لم يكن هناك وقت، لم يكن هناك أموالٌ كافية، الأطفال هم السبب؟

 

اظهار أخبار متعلقة


وحسب موقع Stay At Home Mum، سنستعرض لكم أبرز النصائح الخاصة بكيفية التخطيط المناسب لقضاء إجازة عائلية سعيدة.

النصيحة الأولى: استخدم بطاقة flybuys الخاصة بك، واكسب النقاط

 

 اهتم باستخدام بطاقة شركات الطيران كلما سنحت الفرصة، وستُدهَش من السرعة التي تتراكم بها هذه النقاط كي تساعدك في توفير خصمٍ كبير في سعر عطلتك العائلية.

وتحتاج كذلك إلى الانتباه لعروض السفر التي تقدمها flybuys (والتي عادةً ما تكون في صورة مضاعفة النقاط التي تحصل عليها).

ويمكن للأعضاء في كثير من الأحيان جمع ما يصل إلى 25 نُقطةً أو مضاعفاتها على مجموعةٍ متنوعة من المنتجات.

ولا يقتصر استخدام البطاقة على حجز الرحلات (وادِّخار أموالٍ طائلة)، بل يمكنك كذلك استخدامها في بعض الدول لحجز الرحلات البحرية والحصول على تصاريح دخول بعض المتنزهات الترفيهية والحصول على تذاكر الأفلام وحجز أماكن الإقامة والتسوق والنقل. إنها مريحة جداً.

النصيحة الثانية: خطِّط لعطلتك باستخدام موقع flybuys الإلكتروني


حالما تختار وِجهتك، فإن الخيار الأفضل هو النقر فوق علامة Escapes على الموقع الإلكتروني، لمعرفة العروض المذهلة المتاحة.

ويتسم الموقع الإلكتروني بسهولة الاستخدام، وُيقدِّم لك سعر الباقة الكاملة لقضاء عطلتك، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة.

وبالاضافة الى ذلك، يعرض بعض تقييمات وجهات السفر وأماكن الإقامة وغيرها من المعلومات المفيدة. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فهناك مساعدة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

النصيحة الثالثة: جهّز قائمةً بـ»الأشياء التي يجب فعلها»

 

 يساعد الحجز عبر وكالة flybuys في إعداد هذه القائمة لأنَّ جميع المعلومات اللازمة للتخطيط لقضاء عطلة رائعة متاحة على موقع الحجز الإلكتروني.

إذ يمكنك رؤية موقع الفندق أو مكان الإقامة ومقارنته بالأنشطة الأخرى وتجارب تناول الطعام وخدمات المنتجعات وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإذا كان لديك وقت لقراءة التقييمات، ستجد أنَّ بعض المسافرين الآخرين يُقدمون نصائح حول أفضل الطرق لقضاء وقتك في الخارج.

 

اظهار أخبار متعلقة


النصيحة الرابعة: ركِّز على العروض والخصومات

 

 إذا كنت تدَّخر أموالاً لقضاء عطلة وتجمع نقاطاً عبر بطاقة flybuys بانتظام، فاحرص على تفقُّد موقع flybuys الإلكتروني لمعرفة العروض الخاصة.

وعادةً ما تكون هذه العروض تراكمية، فإذا كان هناك عرضٌ ترويجي على الموقع يضاعف النقاط 5 أضعاف، وعثرت بالصدفة على تذكرة سفر مزوَّدة بعرضٍ يضاعف النقاط 5 مرات، سوف تتأهل لكلا العرضين وتحصل على عرضٍ يضاعف النقاط 10 مرات .

وكذلك دائماً ما يتضمن قِسم Escapes عروضاً تضاعف النقاط 3 مرات، مما يجعل قيمتها أكثر جاذبية.

لكن تذكروا أنَّ معظم العروض الترويجية تستمر أسبوعاً واحداً فقط، حتى وإن كان بعضها يدوم فترةً أطول من البقية، لذا احرصوا على الحصول على العروض الجذَّابة سريعاً.