الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حفل إشهار كتاب "جوانب أخرى للحقيقة الواحدة"

1


الوكيل الاخباري - نظمت رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد، مساء أمس، حفلا لإشهار كتاب "جوانب أخرى للحقيقة الواحدة"، للكاتب المؤلف الدكتور فيصل غرايبة، وذلك ضمن أنشطة وبرامج الرابطة الأسبوعية.

اضافة اعلان


وتحدثت النائب المحامية وفاء بني مصطفى عن نظرة الدكتور غرايبة الاجتماعية من خلال تجربته في مجال علم الإجتماع والدروس التي وثقها الكتاب، موضحة أن هذه الدروس تصلح للدراسة والإهتمام من قبل دوائر صنع القرار في الأردن.

واستعرض النائب المحامي عبدالمنعم عودات فصول الكتاب التي كان الدكتور غرايبة في بدايتها متشائما من تطورات الأحداث، لكنه وقف كعادته على شرفة الأمل والتفاؤل، مشيدا بالتجربة الأردنية في إدارة الأزمات والتي تعتمد على حكمة الخبراء وسعة الأفق.

وتناول الكاتب عبدالمجيد جرادات فصول الكتاب التي تناول فيها نظرة المؤلف لواقع التنمية والشباب والثقافة والعالم الافتراضي، مشيرا الى تحذيرات المؤلف من مؤثرات التكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي، والتي تشبه حالة من الإنفلات الذي يحتاج الى معالجات تبقي على فسحة الأمل بما يتعلق بمستقبل الأجيال المقبلة.

واشار رئيس ملتقى اربد الثقافي الدكتور خالد الشرايري الى التجربة العلمية للدكتور الغرايبة، مستذكرا أبرز مواقفه في خدمة العلم والمعرفة.

وحضر حفل الإشهار حشد من الأدباء والمثقفين والمواطنين المهتمين من محافظة إربد.