الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

انخفاض ملموس على الطقس مساء الجمعة و كتلة هوائية 'حارة' تعود للمملكة - تفاصيل

8a2f203cc23e25309e78745fdf8665d0


الوكيل الإخباري - بمشيئة الله الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات

اضافة اعلان


⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
🔺 خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة.
🌚 ليـــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت،مع ظهور بعض الغيوم العالية في شرق المملكة و الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


🛶 في خليج العقبة 🛶


🌞 نهاراً: بمشيئة الله الأجواء حارة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول احيانا الى جنوبية مع ظهور بعض الغيوم العالية، والبحر هادئا.


🌚 ليــــلاً: الأجواء معتدلة الحرارة، الرياح شمالية معتدلة السرعة الى نشطة ، والبحر خفيف ارتفاع 

 

اظهار أخبار متعلقة

 

يوم السبت 18/05/2019 .. 13 رمضان
بمشيئة الله تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس؛ لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق أثناء النهار، بينما تكون لطيفة الحرارة أثناء الليل، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من: 
🔺 احتمال تدني مدى الروية الافقية بسبب غبار خفيف خاصة في مناطق البادية .


🔶 يوم الأحد 19/05/2019 .. 14 رمضان


بمشيئة الله تبقى الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق أثناء النهار، بينما تكون الأجواء لطيفة الحرارة أثناء الليل، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.


⚠ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من: 
🔺 احتمال تدني مدى الروية الافقية بسبب غبار خفيف خاصة في مناطق البادية .


🔶 يوم الإثنين 20/05/2019 .. 15 رمضان


بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة مع بقاء الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق أثناء النهار، بينما تكون الأجواء لطيفة الحرارة أثناء الليل، الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.