الثلاثاء 19-03-2024
الوكيل الاخباري
 

ما هو المشروب الذي يتناوله 'رامز جلال' قبل تنفيذ مقلبه مع ضحاياه !

a140ae0778


الوكيل الاخباري - يتساءل العديد من متابعي برنامج المقالب "رامز في الشلال"، عن طبيعة السائل "المشروب" الذي يتناوله الفنان المصري، رامز جلال، قبل تنكره في صورة الغوريلا، وتنفيذ مقلبه على ضحاياه.

اضافة اعلان


وكشف مصدر خاص من البرنامج، أن السائل الذي يتناوله رامز جلال قبل ارتداؤه زي الغوريلا هو "فيتامين سي"، وذلك نظرا لأن درجة الرطوبة في موقع تصوير البرنامج تصل إلى 98%، الأمر الذي يصيب رامز جلال بالتعرق الشديد عندما يخلع زي الغوريلا.

 

وأضاف أنه مع تعرض رامز جلال لمياه الشلال، فإن صناع البرنامج يخشون من أن يصاب رامز جلال بالبرد، وهو ما يستدعي تناوله لـ "فيتامين سي" من أجل وقايته من المرض .

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتناول فيها رامز جلال مشروبا في برامجه للمقالب، إذ سبق له وأن تناول سائلا في برنامج "رامز تحت الأرض" قبل عامين، وذلك قبل تنكره في صورة تنين "الكومودو" بصحراء أبوظبي.

 

اظهار أخبار متعلقة



واعتقد بعض المشاهدين وقتها بأن هذا السائل عبارة عن وقود من أجل إخراج نيران من فمه، فيما تكهن البعض الآخر ساخرا بأنه مشروب رمضاني.


ولكن أوضحت شبكة "إم بي سي" السعودية، العارضة للبرنامج حصريا عبر شاشتها، عن حقيقة هذا السائل، وأكدت أنه عبارة عن ماء يشربه رامز جلال، لأن جلد التنين الذي يرتدية يمنعه من شرب أي سوائل لساعات طويلة، وكذلك من مسك أي شيء بيديه، لكونه يضع حوافر التنين بدلا منها.


وأكدت الشبكة عبر موقعها الإلكتروني، أن رامز جلال يتناول كمية وافرة من المياه الباردة والعصائر الطبيعية قبل تنفيذ المقلب، لكي يتحمّل درجات الحرارة العالية في الصحراء.