الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

INVESTBANK يجدد رعايته لحديقة القصر- الكيويارد التابع لاتيكو مجموعة فخر الدين في رمضان

ATICO Booth 2019


الوكيل الاخباري – لا يتوانى INVESTBANK ( البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن توفير فرص استثنائية لعملائه تتيح له مكافأتهم وتقديرهم في جميع الأوقات، إذ أعلن مؤخراً عن تجديد رعايته لحديقة القصر- الكيويارد التابع لمجموعة اتيكو فخر الدين طيلة شهر رمضان المبارك.

ويرتبط INVESTBANK ومجموعة اتيكو فخر الدين، بشراكة استراتيجية طويلة تهدف في مضمونها إلى الارتقاء بخدماتهما لأبعد من توقعات عملائهما.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



وتتضمن الشراكة المتجددة بينINVESTBANK واتيكو، مجموعة فخر الدين، بطاقة ائتمانية مشتركة، بطاقة جواهر اتيكو البلاتينية الائتمانية والتي تتميز باسترداد2٪ عائد نقدي على جميع المشتريات التي تتم على البطاقات الائتمانية " إلى جانب استرداد 2٪ جواهر اتيكو إضافية عند الدفع باستخدام البطاقة في اي من مطاعم المجموعة. 

ومن خلال الرعاية، تم تصميم مسابقة بعنوان "جاوب واربح 1,000 دينار" في حديقة القصر- الكيويارد خلال شهر رمضان، سيتم من خلالها السحب على رابح واحد في نهاية الشهر الفضيل بعد تقديم المعلومات المطلوبة بالإضافة إلى الإجابة الصحيحة للتأهل للدخول بالسحب لفرصة ربح 1,000 دينار اردني.

وعلق مدير عام INVESTBANK ، منتصر دوّاس على هذه الشراكة قائلا: "سعيدون بمواصلة شراكتنا المثمرة للسنة الرابعة على التوالي مع اتيكو مجموعة فخر الدين، وتأتي رعايتنا لحديقة القصر- الكيويارد لتوفير الفرصة للعملاء للاستمتاع بالحصول على مزايا ومكافآت ذات قيمة مضافة على امتداد الشهر الكريم".

من جانبه، قال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للعمليات عزام فخرالدين:" متحمسون للمضي قدما في شراكتنا مع INVESTBANK ، هذه الشراكة التي ازدهرت خلال السنوات الماضية، ولعبت دوراً مهماً في تعزيز نمو وتوسع الطرفين. هناك توافق واضح وقوي بين مؤسستينا لتطوير خدماتنا الشخصية والمميزة، مقرونا برؤية ورغبة مشتركة لدعم المجتمع المحلي وتنمية المواهب والثقافة والفنون."

يشار إلى أن بطاقات INVESTBANK الائتمانية تقدم العديد من المزايا منها استرجاع 2% عائد نقدي على جميع الحركات الشرائية المحلية والدولية وعبر الإنترنت التي تصل إلى قيمتها إلى 5000 دينار أردني شهريا على مدار العام، من خلال برنامج Cash Rewards ، فضلاً عن برنامج "قسط على كيفك" والذي يمكّن حامل البطاقة الائتمانية من تقسيط مشترياته من اي متجر بفائدة 0% لغاية 9 أشهر.

ويعد INVESTBANK البنك الوحيد في الأردن، الذي يقدم برنامج مكافآت نقدية على مدار العام على جميع المشتريات التي تتم باستخدام بطاقاته الائتمانية، حيث حصل البنك لمرتين على جائزة أفضل برنامج للمكافآت تقديراً لنهجه المبتكر والتزامه بمكافأة ولاء عملائه.