الأحد 20-06-2021
الوكيل الاخباري

صورة جديدة للنجمة التركية 'توبا' برفقة أطفالها.. شاهد

توبا-1


الوكيل الاخباري - تفاعل محبو النجمة التركية توبا بويوكستون مع أحدث ظهور لها الذي لم يكن جلسة تصوير، بل كانت برفقة والدها وكذلك برفقة ابنتاها التوأم "مايا" و"توبراك".

اضافة اعلان


وجاءت تصريحات أثارت الجدل للنجمة التركية الشهيرة "توبا" بعد أشهر من انفصالها عن زوجها، إذ أعلنت منذ شهرين تقريبا انفصالها عن رجل الأعمال الشهير أوموت أفيرجان، بعد علاقة استمرت 4 سنوات؛ وكشفت حينها أنهما انفصلا فى بداية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.


وحول صورتها مع أبيها وابنتيها، فقد استغرب كثير من المعلقين عدم وجود تشابه في ملامح الوجه مع أبيها أو ابنتيها، ليستدعي آخرون صورة الفنانة مع والدتها لتنقسم الآراء مجددًا، فبعضهم أكد أنها لا تشبه والدتها إطلاقا، ومنهم عدد قليل من أشار إلى أنهما تشبهان بعضهما إلى حد ما.

 

وقال متابعون أيضا إن والد توبا من الأتراك الذين هاجروا إلى أوكرانيا، ووالدتها من الأتراك الذين هاجرن إلى اليونان.


وعادة ما تحظى صور عائلات المشاهير الأتراك بردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل فور تداولها، كان آخرها صورة الفنان كيفانش تاتليتوغ الذي انتشرت صور شقيقته ووالدته كالنار في الهشيم بين المتابعين دون معرفة السبب.


ورغم أن صور والدة وشقيقة تاتليتوغ قد تم نشرها في سنوات سابقة، إلا أن هناك من أعادها إلى الواجهة لكن المفاجأة كانت بالأصداء عليها، حيث أكد الكثير من محبي الفنان بأنهم للمرة الأولى يرون صور شقيقته ووالدته. 


واشتهرت في العالم العربي بدور فيليز (لميس بالدبلجة العربية) في المسلسل الشهير "سنوات الضياع"، ثم إيليف في"العشق الأسود"، وسوهان في "جسور والجميلة".



المصدر: فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة