الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

فيديو يجتاح الانترنت لممرضة أمريكية تتبع خطوات التطهير وسط أزمة كورونا.. شاهد

medium_2020-03-25-0018c1ad71


الوكيل الاخباري - انتشر مقطع فيديو بشكل كبير عبر شبكة الإنترنت لممرضة عناية مركزة، يوضح الخطوات الدقيقة التي يتخذها العاملون في مجال الرعاية الصحية لوقف انتشار فيروس كورونا.

اضافة اعلان


وتصور الممرضة من أوهايو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" نفسها وهي تعود إلى المنزل بعد الاشتباه في حالة مصابة بـCOVID-19 في وحدة عملها.

 

وفي المرآب، قبل دخولها منزلها، تخلع الممرضة ملابسها، وتعقم هاتفها ومفاتيحها، وتنقع حذاءها في المبيض طوال الليل، كما يظهر فيديو "روتين التطهير".


وقالت الممرضة، التي عرفت نفسها فقط باسم "جيس" (Jess) لموقع "ياهو"، في شرح الفيديو: "في حال كان أي شخص يتساءل عن مدى الجدية التي نتعامل بها مع ممرضات العناية المركزة لدينا: هذا هو الروتين العملي".

 

وقالت "جيس" إن المقطع حقق أكثر من مليوني مشاهدة منذ نشره يوم الخميس الماضي، وأنها لم تصور سوى جزء صغير من الروتين.

 

وأضافت: "أجلس على منشفة، وأضع منشفة أخرى لحذائي، وعند الخروج من سيارتي، أزيل كلا المناشف ثم أمسح الأسطح برذاذ تعقيم".


وتابعت: "أقوم أيضا بمسح عجلة القيادة وحاملات الأكواب ومقابض الأبواب وأي شيء آخر قد أكون على اتصال به."


وأخبرت "جيس" موقع "ياهو" أنها صورت الفيديو لتوضيح الخطوات الدقيقة التي تتخذها الممرضات وعمال المستشفيات الآخرون للتأكد من أنهم لا ينشرون الفيروس.


وقالت: "أردت فقط أن يفهم الجمهور أنه على الرغم من أننا في الخطوط الأمامية لهذا الوباء، فإننا لسنا مهملين بأي شكل من الأشكال في جهودنا لمنع الانتشار. كلنا نأخذ القيود المفروضة علينا بجدية شديدة ونراقب أعراضنا بشكل يومي".

 

@jess_o_saurus
How to maintain your single-use N95 for a MONTH. Which shouldn’t be happening in the first place buuut 👉🏼👈🏼 ##nurselife ##covid19 ##happyathome
♬ I Want to Break Free - Light Shine Band

 

@jess_o_saurus
In case anyone was wondering how seriously we ICU nurses are taking this: here is my routine. ##ButterGlossPop ##artistsoftiktok ##nurselife ##covid19
♬ original sound - jess_o_saurus

 

المصدر: روسيا اليوم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة