الأحد 05-05-2024
الوكيل الاخباري
 

على ضوء ما تم تداوله ونشره

'الأمانة' توضّح ما حدث الليلة الماضية في عمّان

a5db9064-4a6d-492a-bc30-6542931a5a34
بحسب ما وصل "الوكيل الإخباري"


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد الناطق الإعلامي ، باسم أمانة عمّان الكبرى ، ناصر الرحامنة ، أن ما حدث في عدد من شوارع العاصمة عمّان ، الليلة الماضية ، نتيجة لارتفاع منسوب المياه .

اضافة اعلان

 

ولفت الرحامنة خلال تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أن الأمانة ، جاهزة للحالة الجوية "غير المستقرة" ، لافتا، أنه تمّ تنظيف مناهل الصرف الصحي ، والعبّارات في وقت سابق ، للحيلولة دون حدوث اغلاقات في الشوارع ، نتيجة لمياه الأمطار.

 

وأشار ، إلى حرص الأمانة على سلامة المواطنين ، حيث أنها تتعامل مع العديد من الأمور التي ليست من اختصاصها ، في سبيل حلّ المشاكل بأسرع وقت ممكن ، وزاد " ما يحدث في الشوارع ، أمر طبيعي ، حيث تكون مياه الأمطار ، منسابة في الشوارع ، لحين وصولها إلى مناهل تصريف المياه".

 

وفي ردّ على سؤال لـ"الوكيل الإخباري" ، حول ما إذ ستتكرر مأساة وسط البلد العام الماضي ، طمأن الرحامنة الأردنيين قائلا " لن تتكرر المأساة بإذنه - تعالى-  نتيجة لجاهزيّة الأمانة ، وقد يرتفع منسوب مياه الأمطار في الشوارع ، وهذا لا يعني غرقها ، لكن سرعان من تنتهي".

 

جاء ذلك ، في متابعة ، لما تمّ نشره ، من مقاطع فيديو يظهر من خلالها ما تعانيه عدد من مناطق عمان ، بعد حالة من عدم الاستقرار الجوي ، الذي شهدته المملكة ، الليلة الماضية . 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة