السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

يعاني "التصلّب اللويحي "

خمسيني يناشد بتوفير كرسي متحرك ولا معيل له

920191516426319154295
تعبيرية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - صعب أن ترى بكاء رجل خمسيني ، أمام حزن على حالته ، إلا أنه يشدّ أزره بالصبر والإيمان والتحدي، فقد كان بالأمس يسير على قدميه ، واليوم يلازمه كرسيا متحركا متهالكا ، نتيجة لمعاناته مع مرض التصلّب اللويحي .

اضافة اعلان

 

مناشدة من رجل يقطن في محافظة المفرق ، يعيش أمام فقر ، ومرض ، وحسرة على حاله ، ولا تجده صباحا ومساء إلا ذاكرا ، داعيا ، بأن يكرمه الله بأهل الخير، حيث معاناته من عدم الحركة .

 

الرجل - فضّل عدم ذكر اسمه - تحدّث لـ"الوكيل الإخباري" ، بخجل ، وناشد ، بتوفير كرسي كهربائي متحرك، للتخفيف من وطأة معاناته ، وقال " أعاني الكثير ، ولكن الله قدّر لي أن أعيش بهذه الحالة طوال حياتي".

 

فقر وحرمان 

قوت يومه ، بالكاد يمكن توفيره ، حيث أنه ليس له معيل ، وتابع " أعيش على الصدقات من اهل الخير ".

 

صوت الرجل ، يظهر من خلاله حرقته التي غلبت عليه ، وكانت دمعته حاضرة في صمت جوارحه ، وزاد " أتمنى من الأردنيين أن يسمعوا ندائي ، فحالتي لا يعلم بها إلا الله ،ولا أنام من التفكير بحالتي وحال عائلتي ".

 

من منبر "الوكيل الإخباري" ، نوصل صوت الرجل إلى كل من يريد الأجر والثواب ، فأن تضحك محتاجا ، فيه الخير الكثير " وفي ذلك فليتنافس المتنافسون" ، علما أننا نمتلك كافة المعلومات والتقارير الطبية ، التي تؤكد صحة ما ورد .

 

للتواصل على رقم : 

06/5805580 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة