الإثنين 27-05-2019
الوكيل الاخباري



بالفيديو .. اسير فلسطيني محرر يفاجىء برنامج الوكيل ويوجه رسالة الى الاردنيين - تفاصيل

320192114249609128484




مجدي الباطية -
فاجأ الاسير الفلسطيني المحرر محمد ابو بكر الاعلامي محمد الوكيل في اتصال على برنامج الوكيل على اذاعة هلا "القوات المسلحة" اليوم الخميس  ، ووجه رسالة حب الى الاردنيين قيادة وشعباً .

وفي تفاصيل الاتصال قال ابو ابكر انه كان اسيراً فلسطينياً على مدار سبع سنوات ، وكان يستمع يومياً الى البرنامج مع الاسرى حيث من المسموح سماع الراديو ومشاهدة التلفاز داخل سجون الاحتلال .

اظهار أخبار متعلقة



واضاف ان كلمات الاعلامي محمد الوكيل كانت تصل الى الاسرى من القلب الى القلب ، وكانوا يتابعونه بشكل يومي ، مؤكداً ان الوكيل هو نبض الشارع ، ونبض كل مواطن اردني وفلسطيني .

وثمن ابو بكر موقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه فلسطين والقدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية ، وتضحيات الجيش العربي الاردني في فلسطين ، وشهداء الاردن التي روت بدمائها الارض الفلسطينية .

واكد الاسير انه سيقوم بزيارة الاردن قريباً وسيقدم للوكيل مجسم قبة الصخرة من صنع الاسرى الفلسطينيين ، اضافة الى فيلم وثائقي مدته نصف ساعة عن شهداء الجيش العربي في فلسطين .

بدوره وجه الوكيل رسالة الى الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي مؤكداً معزة وافتخار الشعب الاردني بهم ، مشيراً انه من المشرف ان يسمعوا برنامجه داخل سجون الاحتلال .

واكد انه سيقوم بترتيب لقاء قريب مع الاسير المحرر في حال زار الاخير الاردن ، او في حال زار فريق البرنامج الاراضي الفلسطينية المحتلة ، كما زارها في وقت سابق ، حيث كان له جولات في غزة والقدس الشريف والمستشفى الميداني الاردني بفلسطين .