السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عرض التجربة الاردنية في الحماية الاجتماعية

اسحاقات تلتقي وفدا قطريا - صور

5a32685d-4a58-4e1e-90ba-f55d22f7a06c
وزير التنمية الاجتماعية بسة اسحاقات خلال التكريم


الوكيل الإخباري - التقت وزيرة التنمية الاجتماعية، بسمة اسحاقات اليوم الأثنين وفدا قطريا  من وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية يضم الوكيل المساعد للشؤون الاجتماعية غانم الكواري ومدير ادارة شؤون الاسرة نجاة العبدلله ومسؤول ادارة الجمعيات والمؤسسات الخاصة خالد الانصاري .

وجرى خلال اللقاء عرض التجربة الاردنية في الحماية الاجتماعية و بحث سُبل تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك. 

اضافة اعلان


واشادت  اسحاقات بالعلاقات الاردنية القطرية  في مجال العمل الإجتماعي ، مشيرة الى ان مستوى التعاون القائم بين البلدين يستدعي مواصلة التنسيق بين الجانبين.

واشار الكواري إلى الاهتمام القطري في مهننة العمل الاجتماعي ومدى حاجته إلى تشريع داخل الدول ، مشيدا بجهود الاردن في هذا المجال .

 وعرض امين عام الوزارة بالوكالة محمد السوالقة إنجازات الوزارة  في مجال الحماية الاجتماعية ، مؤكدا انها وزارة الانسان و تقدم خدماتها له  منذ ولاته حتى سن الشيخوخة فضلا  عن دعم وحماية ورعاية النساء المعنفات وتمكين المراة اقتصادياو الخدمات المقدمة لذوي الاعاقة وكبار السن.

وزار الوفد الضيف عددا من الدور الايوائية ومراكز الاحداث التابعة للوزارة ومراكز الاعاقة واطلع على ابرز الخدمات المقدمة للمنتفعين فيها.
ويأتي  اللقاء على هامش الدورة 39 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب المنعقد في عمان في الفترة ما بين 15-17 كانون الأول .