السبت 30-05-2020
الوكيل الاخباري



اعتداء عنيف على معلم في ساحة مدرسته والوزارة تتابع

pp



الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - تعرض معلم في مدرسة عكرمة الثانوية للبنين في منطقة الظليل في محافظة الزرقاء، الأربعاء، إلى اعتداء من قبل ذوي أحد الطلبة.

وبحسب شهود عيان فإنه قد جرى استدراج المعلم إلى الساحة الخلفية للمدرسة من قبل ثلاثة أشخاص، وتم الاعتداء عليه بالضرب والشتم والتهديد.

ووفق أعضاء من فرع النقابة/الزرقاء المعلم المعتدى عليه إلى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج اللازم، وأن المعلم مصاب بجرح في الوجه وتم إسعافه وتخييط الجرح بسبع قطب، وحالته العامة متوسطة.

فيما عبر الأستاذ أحمد شديفات رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء عن صدمته من حادث الاعتداء موضحا بأن جميع خيارات الرد مفتوحة بالاتفاق مع مجلس النقابة .


وتشدد النقابة في هذا الصدد على رفضها للاعتداءات على المعلمين، محملة الحكومة مسؤولية استمرار هذه الاعتداءات، وسط التلكؤ في إقرار قانون أمن وحماية المعلم .

بدوره تابع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي حادثة الاعتداء ،واطمأن الدكتور النعيمي خلال اتصال هاتفي مع مدير التربية والتعليم على صحة المعلم، الذي نقل إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، مؤكدا رفض الوزارة التام لكل أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين أو التطاول عليهم والإساءة إليه.


وأوعز النعيمي لمدير التربية والتعليم بزيارة المعلم في المستشفى ومتابعة حالته الصحية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من قام بالاعتداء عليه.