السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الدكتور الدراس ينعى ابنه علي في رسالة تدمي القلوب : سأتابع حقك عند من آذاك

dddddddd


 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - نشر الدكتور مجدي الدراس عبر صفحته الشخصية في منصة فيسبوك رسالة مؤثرة اعقبت وفاة ابنه علي . اضافة اعلان

 
ونعى الدكتور ابنه بعبارات مؤثرة عبرت عن الفاجعة التي اصيب بها برحيل علي . 

وقال في رسالته : " ولدي حبيبي علي ، والله يا بابا قلبي يعتصر من الالم ،ويعلم الله ان فراقك علي شديد ثقيل ،انا مش حزين لاجلك يا روحي لانك في جوار الله وهذا أكرم لك وأسعد وآمن ، واحتسبك عند الله شهيدا " .

واضاف : " ولكني حزين من اجل صحبتك التي خسرتها ،ومكانك في حياتي الذي لا يملؤه أحد سواك ،والسعادة التي كنت تجددها في قلبي بضحكاتك ولطفك وطيبة قلبك ، ومن اجل مشوارنا الى المسجد معا ،ومناقشاتنا التي كنت دائما تبهرني بسعة معلوماتك حتى أخبرت أمك مرارا أني ساستثمر فيك لتكون مشروعا علميا متميزا ".

واشار : "قلبي يعتصر من الحزن على فراقك يا حبيبي ، ولو كنت استطيع ان افديك بنفسي والله ما ترددت في ذلك لحظة  ،ولكن قدر الله نافذ يا ابا الحسن ،ولا حول ولا قوة الا بالله ...وسأتابع حقك عند من آذاك وتسبب لك ولنا في هذه الفاجعة" .

وزاد : "ولا نقول الا ما يرضي ربنا يا حبيبي ، في حمى الرحمن يا بابا .. سافتقدك كثيييييييرا طوال ايامي ،وستجود عيني عليك كلما تذكرت حلاوة أيامي معك ،( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون ) ".

وفي نهاية رسالته تضرع الدراس الى الله داعياً : " اللهم ازرع كرامة ولدي علي عندك بيدك ، اللهم تقبله بخير ما تقبلت به صفوة أوليائك وخاصة عبادك ،اللهم ولا تفجعني بأحد من اولادي بعده يا الله يا رحيم ، اللهم تقبل دعائي ،واجب سؤالي ،ولا تخيبني فاني احسن الظن فيك يا مولاي ،اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين " . 

وكان الطفل علي البالغ من العمر 13 عاما قد تعرض لحادثة سقوط من إحدى الألعاب في مدينة الملاهي بالعاصمة عمان، أدت إلى وفاته.
 
وقالت مديرية الأمن العام إنها أوقفت ثلاثة أشخاص من مالكي وموظفي المدينة الترفيهية التي تم إغلاقها على إثر هذه الحادثة.