السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بداية تعافي الأردن من كورونا

رحلات طيران داخلية بأسعار رمزيّــة إلى العقبـة - صور

عقبة
منظر عام للعقبة


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني- أكد مفوّض السياحة والشؤون الاقتصادية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، شرحبيل ماضـي ، أن الأردن قدّم رسالة صريحة للعالم بأنه بدأ يتعافى من فيروس كورونا من خلال ،تشغيل أول رحـــلة طيران داخليّة .

اضافة اعلان

 

وأشار ماضي في معرض حديثه لـ"الوكيل الإخبــاري" ، أنه قد وصلت إلى مطار الملك الحسين الدولي في العقبة ، رحلتان قادمتان من العاصمّـة عمّان ، لافتا إلى أن هنالك إقبالا على الرحلتيــن، من قبل الأردنييــن والعرب والسيّاح الأجانب ، حيث وصل عددهم إلى (300) راكب.

 

وأوضـح ، أن هنالك شركتين محليتين قامتا بتشغيل الرحلات الداخلية ، وتنفيذ برامج سياحية ، بأسعـار تُناسب الأردنييــن ، ما يُشجّع على السياحة إلى العقبة ؟

 

أسعار التذاكر 

وزاد ماضي " هنالك عقود مع الفنادق في العقبــة ، تشمل أسعار التذاكـر ، حيث تقديم أفضل الخدمات ، مع مراعاة الإجراءات الاحترازيـّة ، تحسّبا من فيروس كورونا".

 

وفي ردّ على أسعار التـذاكر ، أشار إلى أن سعر التذكرة من عمّان إلـى العقبة وبالعكس (39) دينارا فقــط ، كمّا أن سعر التذكــرة من العقبة إلى عمّان (19) دينار ، ومن عمّـان إلى العقبة  (60) دينارا .

 

وبيّن ماضـي ، أن هنالك خططا قادمة ، خلال الأسبوعين القادمين ، شأنها جذب الأردنيين من شمال وجنوب المملكة ، منوّها أن هنالك (10) رحلات داخلية ، لشركتين محليتين ، حيث أنّ (5) رحلات لكلّ شركة.

 

وكانت أول رحلة طيران داخلي قادمة من العاصمة عمان وصلت مطار الملك الحسين الدولي في العقبة، صباح اليوم الخميس وعلى متنها نحو 170 راكبا -الصور آخر الخبر - .

 



 





 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة