السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مهندسون يعتصمون للمطالبة بعلاوات

1024x576_main_image5df3b66ac1d69


الوكيل الإخباري- اعتصم مئات المهندسين العاملين في القطاعين العام والخاص واعضاء مجلس النقابة ورؤساء مجالس فروع النقابة في المحافظات اليوم الثلاثاء، أمام وزارة الأشغال العامة والاسكان في منطقة الدوار الثامن بعمان، للمطالبة برفع العلاوة الفنية من 145بالمئة إلى 180 بالمئة.

اضافة اعلان


وقال نقيب المهندسين أحمد الزعبي، إن الاعتصام جاء تأكيدا لموقف مجلس النقابة الداعم لمطالب مهندسي القطاع العام كما ورد في الكتاب الذي توجهت به النقابة للحكومة متضمنا مطالب المهندسين المتمثلة بزيادة علاوتهم إلى 180 بالمئة، والمسارات المهنية المرتبطة بها، إضافة إلى تسكين المسار المهني على الدرجات القائمة. ودعا "مؤسسات المجتمع المدني والفاعليات الشعبية والنقابية للوقوف خلف مطالب المهندسين المشروعة".


وطالب اعضاء مجلس النقابة المهندسين العاملين في القطاع العام إلى "عدم الالتفات لأي أخبار أو شائعات مضللة"، مبينين أن الموقع الرسمي للنقابة وصفحة النقابة الرسمية هي المسؤولة عن أي أخبار أو بيانات أو إعلانات حول مطالب المهندسين في القطاع العام.


ولفتوا إلى أنه سيتم اختيار ضباط ارتباط ممثلين عن المهندسين من كافة الوزارات، لموافاتهم بجميع التفاصيل المتعلقة بالمفاوضات والاجتماعات المتعلقة بالعلاوة. وأكد أعضاء مجلس النقابة التفافهم حول نقابتهم ودعمهم لكل ما يتم من تفاهمات من شأنها تحقيق مصالح المهندسين في القطاع العام.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة