الجمعة 05-06-2020
الوكيل الاخباري



760 أسرة تستفيد من حملة "على مقاسي 6"

00



الوكيل الاخباري - استفادت 760 اسرة تضم ما يقارب 3800 فردا من الحملة الوطنية لكسوة العيد "على مقاسي 6" التي نفذتها نقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية بالتعاون مع جمعية العروة الوثقى الخيرية بالعاصمة عمان.

واشار رئيس النقابة منير ديه، الى ان الحملة التي تقام للسنة السادسة على التوالي استهدفت توفير ملابس واحذية العيد للاطفال الايتام والاسر العفيفة، مبينا ان عملية التوزيع تمت من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة رسميا.

ولفت ديه إلى ان مستلزمات الحملة وفرتها النقابة وتجار قطاع الالبسة والاحذية بالمملكة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن والمجتمع وبخاصة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

واكد ان النقابة كانت تأمل ان تكون قاعدة الاسر المستفيدة اكبر لكن ضيق الوقت ومحدودية التبرعات بفعل الاجراءات المتبعة لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد وتأخر السماح للجمعيات الخيرية بالعود لممارسة انشطتها قلص عدد المستفيدين مقارنة مع الحملات السابقة.

واشار الى ان الحملة التي استمرت اربعة ايام، هي مبادرة خيرية سنوية هدفها ادخال الفرحة والسعادة على قلوب اشخاص محتاجين للمساعدة، مؤكدا ان التجار ورغم الظروف الصعبة التي تمر عليهم جراء تراجع النشاط التجاري الا انهم قدموا تبرعات عينية لمساعدة الأسر المحتاجة.

وعبر ديه عن أمله بان يكون هناك قادمة خلال الفترة المقبلة سواء خلال عيد الاضحى المبارك او العودة الى المدارس وموسم فصل الشتاء لتعويض العائلات التي لم تستفد من "كسوة العيد".