الجمعة 23-07-2021
الوكيل الاخباري

الطريق الصحراوي بحلة جديدة .. قريبا

الأشغال لـبرنامج الوكيل : انتهينا من طريق العدسية

مروان


الوكيل الإخباري- أكد أميــن عام وزارة الأشغال العامة والإسكان بالوكالة ، المهندس مروان الجمعاني، أنّه تم الانتهاء من طريق العدسيـــة ، سواء باتجاه عمان أو باتجاه منطقـة البحر الميّت .

اضافة اعلان

 

وبيّن الجمعاني ،الأحد ، لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبــر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، أن العمل كان على مدار الساعة ، في سبيل إنجاز الطريق، كونه كان يؤرق مرتادوه ،علما أن طوله يصل  إلى (250) مترا.

 

وأشار ، إلى عودة حركة السير، دون وجود تحويلات مروريّـة، منوّها إلى أنه تمّ معالجة انهيار كان قد حدث على الطريـق ، من خلال العمل على مراحل ، بتقسيمه إلى أجزاء ، كل جزء يصل طوله إلى (20) مترا، بهدف عدم التأثير جيولوجيا على المنطقــة.

 

وتم الاعتماد على دراسات معينة ، في سبيل إنجاز الطريق بالشكل المطلوب ، لضمان عدم تكرار حدوث الانهيــار ، خاصة في فصل الشتاء ، إضافة إلى توفير وسائل السلامة العامة للطريق، وفق الجمعاني.

 

إنجاز كامل للطريق الصحراوي..قريبا

وفي سياق منفصل، أوضــح أن العمل جارٍ لإنجاز الطريق الصحراوي بشكل كامل، خلال الأيام القليلة القادمة ، وإلغاء التحويلات ،وفتح الشــارع الرئيسي .

 

وصـرّح ، أنّه تم تعزيز الطريق بكوادر الدفاع المدني ، لسرعة الاستجابة في الحالات الطارئة ، مِشدّدا على أهمية مراقبة السرعات ، وتحديد الأوزان المناسبة لحمولة المركبات، بهدف حماية الطريــق من التصدّعات .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة