الإثنين 17-02-2020
الوكيل الاخباري



(3) أيام في البحث عنها

بعد مناشدة عبر برنامج الوكيل .. 'الحقيبة الثمينة' تعود لصاحبها - فيديو

00e90076-3a99-41ae-b2f7-46757550f732



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - خليل مرعي ، سائق تكسي تحدّث يوم أمس الأربعاء عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر اثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، ليؤكد عثوره على حقيبة تحتوي على مقتنيّات ثمينة في العاصمة عمّان .

 

الإعلامي محمد الوكيل ، أبدى إعجابه بأمانة السائق ، حيث ناشد على الهواء مباشرة صاحب الحقيبة ، ومن يعرفه ، بالتواصل مع البرنامج.

 

لمشاهدة المادة:

عمّان .. سائق تكسي يعثر على مُقتنيات ثمينـة

 

وقد قام صاحب الحقيبة ، ويدعي "أمجد الدابوقي" ، بالتواصل مع البرنامج ، بعد سماع اتصال السائق مرعي ، علما أنه قام بمناشدة عبر موقع "لجنة تكسي فرسان العاصمة"، على "الفيسبوك" ، بمساعدته في العثور على حقيبته .

 


 

وبين الدابوقي، أنه قام بالبحث عن "التكسي" ، من خلال كاميرات تواجدت في منطقة شارع عبد الله غوشة ، مكان مغادرته المركبة ، وزاد " منذ فقداني الحقيبة ، وأنا أبحث من خلال الكاميرات عن المركبة دون جدوى، إلا أن تواصل السائق مع البرنامج ، حدا باسترجاع حقيبته".

 

وفي تواصل "الوكيل الإخباري" لمعرفة هوية صاحب الحقيبة ، أوضح ، أنه مالك لإحدى الشركات الخاصة ، منوّها ، أن أمانة السائق ، مكّنته من استرجاعها ، بالرغم من بحثه المستمر لأيام .

 

وعن موجودات الحقيبة ، لفت إلى أنها تحتوي على "لاب توب" ، ونظارة ذي "ماركة" عالمية ، ومبلغ من المال ، وتابع " الحمد الله لقد استرجعت الحقيبة بفضل الله أولا، وبفضل برنامج الوكيل ".