السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الحقيقة الكاملة لعرض الربع مليون دينار من نادي الطيبة لنجم النشامى أحمد العرسان

53836696_406917653219796_6181130938844446720_n


الوكيل الإخباري - أكد رئيس نادي الطيبة رأفت القرعان الذي أثار جدلاً في قرارٍ أتخذه بالدخول بمفاوضات للظفر بخدمات لاعب النشامى و نادي الفيصلي و سما السرحان أحمد العرسان، و وضع مبلغ كبير وصل لـ250 ألف دينار "ربع مليون دينار"، أن مصادر الأموال التي سيقوم بوضعها أمام تصرف سما السرحان شخصية وليست من مصادر النادي.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة

 

و أضاف القرعان في منشورٍ عبر صفحة النادي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن التواصل أفضى بدفع 250 ألف دينار لسما السرحان لشراء عقد أحمد العرسان، و الهدف هو استثمار للنادي، و المبالغ التي ستجنى ستكون بالبداية في خزينة النادي ثم في المرحلة الثانية للنادي و جيبة القرعان، و أضاف البيان المقتضب أن هذا كله يصب في مصلحة النادي، و كل محب للنادي عليه أن يبارك هذه الخطوة و لا ينتقدها.

 


 

وحاول موقع الوكيل الإخباري، التواصل مع السيد رئيس النادي، إلا أنه لم يجد جواباً، وكانت الردود أن الصفحة الرسمية هي ما يتم التواصل بها، و عليها كل التوضيحات التي تخص النادي و قراراته.

 

يذكر أن نادي سما السرحان قد قدم شكوى للنظر بعد إيفاء الفيصلي بعقدٍ مبرم للحصول على خدمات السرحان بعد إعارة، و لاتزال قضية السرحان أمام اختصاص لجنة أوضاع اللاعبين، و لايحق لأي نادي الدخول في مفاوضات مع اللاعب إلا بعد صدور القرار.

 

و وجب التنويه .. اتحاد كرة القدم أعلن أن الموسم الكروي للمسابقات ينتهي بـ31/10/2019، و هنا لازال تزال عقود اللاعبين سارية، و للفيصلي الأفضلية في الحصول على اللاعب إن قرر البقاء في المملكة و لا يسعى للاحتراف، و هذا كله يتوقف على قرار لجنة أوضاع اللاعبين المختصة بالنزاعات في اتحاد كرة القدم..