الأربعاء 22-05-2019
الوكيل الاخباري



الفنانة زهرة عرفات تثير الجدل وتشن هجومًا حادًا على زميلتها!

3201924131812736322138




الوكيل الاخباري - أثارت الفنانة زهرة عرفات حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هجوم حاد شنته على زميلة لها لم تذكر اسمها، واصفة إياها بـ«السطحية».

وقالت “زهرة” في فيديو تناقله عدد كبير من الناشطين: “والله العظيم مو الوسط الفني مرعب… في ناس حبربش (الشخص التافه) في الوسط الفني، فيه أشخاص نفوسهم وايد مريضة مع انو مو محتاجين هذا كله، وأنا من الناس ما اشتغل وايد”.


وأضافت “في ناس تقول هي جاية من البحرين عشان تاخد رزقنا تخيلوا الكلام، جاية الكويت عشان تاخد شغلنا، هي فكرت اذا قالت كذي، أنا رح أشيل هدومي واروح البحرين، عمري ما طلبت فلس من أحد”.

 

اظهار أخبار متعلقة


وتتواجد الفنانة زهرة عرفات حاليا في الكويت من أجل تصوير مسلسلها الجديد “كان خالد”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.


“كان خالد”، تأليف جميلة جمعة، وإخراج نايف الراشد، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم: “نايف الراشد وشهاب جوهر وسارة القبندي، بالإضافة للفنانة العمانية إيمان محمد علي”، والعمل اجتماعي يناقش قضية تسلط الاخ الأكبر على أخواته البنات”.


وشاركت زهرة عرفات مؤخرًا، في مسلسل “حبيبي حياتي” من بطولة: حسن البلام، انتصار الشراح، أحمد العونان، منى شداد، هدى صلاح، مبارك المانع، عبد العزيز النصار، ومحمد الرمضان.. وغيرهم، وهو من تأليف فوزية الدراع، ومن إخراج خالد راضي الفضالي.