الإثنين 20-01-2020
الوكيل الاخباري



أشغال الطفيلة تبحث الاستعدادات لمواجهة الظروف الجوية الطارئة

ييي



الوكيل الاخباري - ناقش المجلس الأمني المحلي في محافظة الطفيلة أبرز الترتيبات والاستعدادات التي اتخذتها مديرية الأشغال العامة، لموسم الشتاء والرامية لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الظروف الجوية الطارئة.

وبين رئيس مركز أمن المدينة المقدم محمد الشرعة أهمية المجلس الأمني المحلي الذي يضم ممثلين عن مختلف القطاعات المجتمعية، في التواصل مع المجتمع المحلي والجهات المعنية وأن يكون له دور فاعل في المجتمع ومعاونة الأجهزة الأمنية.

وأشار مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج إلى أن المديرية أعدت خطة للطوارئ، أدرجت فيها الأدوار والمهام والاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء، عبر فرقها الميدانية التي ستساندها آليات متنوعة الاستعمالات لفتح الطرق اثناء تساقط الثلوج وانهيارات التربة.

وأكد جاهزية الفرق والآليات التي تعمل ضمن غرفة العمليات التابعة للمديرية فيما تم اتخاذ الترتيبات لاستقبال تبعات تساقط الثلوج والأمطار ضمن خطة طوارئ شاملة ومكتملة لتعالج الاحتمالات التي قد تطرأ خلال فصل الشتاء من سقوط للأمطار وتجمعات المياه الناجمة عنها، ومواجهة تبعات ذوبان الثلوج بعد هطولها.

من جهتهم، قدر أعضاء المجلس الجهود المبذولة من قبل طواقم الأشغال العامة في مساندة الأجهزة الرسمية الخدمية، لجهة ديمومة تقديم الخدمات للمواطنين وادامة تنقل المواطنين وانسيابية الحركة المرورية على الطرق الرئيسة والفرعية بكل يسر وسهولة سيما اثناء الظروف الجوية الماطرة والمنخفضات الجوية العميقة.