السبت 24-08-2019
الوكيل الاخباري



الأردنيون قلقون من ترجيحات رفع أسعار المحروقات

الصراخ-في-المنام-بدون-صوت-ل



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - على ضوء ترجيحات برفع أسعار المحروقات لشهر آب القادم ، نتيجة لارتفاع أسعار المحروقات عالميا ، أبدى أردنيون استياءهم حيال ذلك ، معتبرين ذلك عبئا إضافيا على جيوبهم ، يُضاف لإلتزاماتهم الاقتصادية .


مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بدت عليها مدى الانزعاج الشعبي، حيث التعليقات و"البوستات" عدا عن اتصالات عدّة تلقّاها "الوكيل الإخباري"  ، حيث قامت وسائل إعلام مختلفة ومنها "الوكيل الإخباري" ، بنشر مادة تتعّلق بارتفاع "شبه مؤكد" على أصناف المحروقات المختلفة ، الأمر الذي اعتبره كثيرون بـ"المقلق".

 

اظهار أخبار متعلقة


الأردنيون ، ما زالوا ينتظرون "نظر" الحكومة على حالهم ، في ظلّ العقبات الاقتصادية التي يواجهونها ، في ظلّ التزامن فترة عيد الأضحى ، مع موسم استقبال المدارس، ما يعني زيادة "الهمّ الاقتصادي".


الخبير في الشؤون النفطية فهد الفايز، بين في تصريحات صحفية سابقة ،  إن الأسعار خلال الثلث الأخير من تموز، أظهرت ارتفاعا طفيفا نتيجة عوامل عدة ما يرجح فرضية رفع الأسعار محليا بنسبة لا تتجاوز (1.5 %) لكل الأصناف.


يأتي ذلك في وقت تراجع فيه الطلب على المحروقات بنسبة (17 %) في فترة الصيف الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ما يعني ضعف القدرة الشرائية في السوق المحلي.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة