الخميس 23-01-2020
الوكيل الاخباري



قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينيا بالضفة الفربية والقدس

DtFHgsWVsAALKyb



الوكيل الإخباري- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 16 مواطنا فلسطينيا، بينهم أسرى محررون، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.


وأفاد بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 12 فلسطينيا من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.


وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال أعادت اعتقال أربعة أسرى محررين لفلسطينيين شمالي بيت لحم.

 


وعلى إثره، اندلعت مواجهات في مخيم "عايدة" بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات بين صفوف الفلسطينيين.


كما جرى اقتحام منزل الأسير محمد مخامرة في يطا جنوبي الخليل واقتحام منازل في حزما شرق القدس واقتحام السير منزل المحرر بكر طويل في مدينة قلقيلية (شمالا)، إضافة لاقتحام بلدة كفر قدوم شرقي قلقيلية.

 


وفي بلدة "العيسوية" شرقي القدس المحتلة، جرى اعتقال ثلاثة فتية بعد الاعتداء عليهم بالضرب وهم: يعمر أحمد محمود ووسيم داري و إسماعيل يوسف محيسن، إضافة لاعتقال ياسر درويش عضو مجلس أولياء أمور الطلاب في البلدة بعد استدعائه من قبل شرطة الاحتلال.


وشهدت البلدة مواجهات ليلية عقب اعتقال شرطة الاحتلال الفتية، حيث أصيب العشرات من المواطنين، بحالات اختناق، عقب إلقاء قوات الاحتلال بصورة عشوائية، قنابل الغاز داخل أحياء وحارات البلدة.


(القدس برس)

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة