الإثنين 16-12-2019
الوكيل الاخباري



ابتهاج وطني باستعادة الباقورة والغمر وذكرى ميلاد الحسين

الفنان عمر العبداللات.. حديث من القلب عبر برنامج الوكيل - فيديو

907ef7d9-18ea-4e0e-9f32-79d95df4fc76



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - الوطن حاضر بمعانٍ يصعب اختزالها، وقصيدة حب، لتراب يصافح الولاء والانتماء ، الوطن شمس لا تغيب في سماء الأردنيين ، وقلب يحتضن النشامى ، بنبض اصيل .

اليوم الخميس ، ذكرى ميلاد القائد الباني ، الحسين بن طلال ، الذي رسم الوطن في قلوب الأردنيين، واليوم تتجلى ذكرى الوفاء لإنسان حمل على عاتقه الوطن ، ورسم القومية والوطنية على وجه الإباء .


"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية " راديو هلا" ، استذكر مناقب الملك الراحل ، الحسين بن طلال - المغفور له بإذنه تعالى - حيث أقواله المأثورة ، التي ما زالت في الأذهان لم تغب لكلماتها وألحانها.


حلقة اليوم للإعلامي محمد الوكيل ، من خلال "برنامج الوكيل" ، كانت بمثابة منبر بصوت كل أردني يعشق هويته ، حيث الحديث عن الامتداد الهاشمي المتوارث بالعروبة والقومية .

 

عمر العبداللات ..صوت أردني ولحن انتماء
في حلقة اليوم ، استضاف الإعلامي الوكيل الفنان الأردني ، عمر العبداللات ، حيث الحديث عن أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "السيادة" - أسفل الفقرة - التي جاءت من وحي ما قاله الملك عبد الله في استعادة الباقورة والغمر ، جاء في مستهلها "سيادة هاي الدار ،فوق كل اعتبار "، كلمات محمد زريقات وألحان عمر العبداللات، ومن إنتاج المناصير للزيوت والمحروقات .

 

بقية المادة أسفل الأغنية ..


 

الحلقة تميّزت بالوطنية ، واستذكار ولاء الهاشميين ، الذين ما زالوا يجنون محبة الأردنيين لهم .

وقال العبداللات للوكيل في حلقة مميزة " يجب على كل فنان أردني ، أن يكون حاضرا في المناسبات الوطنية ، حيث يعتبر ذلك واجب ، وهذا أقل شيء يمكن ان نقدّمه لبلدنا الحبيب".

صوت العبداللات يعتبر جواز سفر إلى قلوب الأردنيين ، حيث أغانيه الذي باتت متواجدة في الساحتين العربية والأردنية ، وقدم أغانيه على الهواء وهي : 

"مرت الأيام" ، وأغنية "يا سعد" ، وأغنية "حبك واصل" ، حيث كان لها نصيب في الحلقة ، على ضوء ما طلبه محبو البرنامج .
وأشار العبداللات ، إلى أن هنالك عملا وطنيّا ، حيث التحضير لأغنيّة خاصة للحرس الملكي الخاص، من منطلق اعتزازه وفخره بعيون الوطن ، وبالجيش العربي ، على غرار أغنية "الطابور" الخاصة بالجيش العربي.

 

زيارة قريبة إلى الولايات المتحدة 
ولفت إلى أن هنالك زيارة قادمة إلى الولايات المتحدة، الشهر القادم ، لإحياء حفلات وطنية ، للجاليتين الأردنية ، والعربية.


أثير إذاعة "راديو هلا " ، كان زاخرا اليوم بأغاني العبداللات الوطنية ، التي حملت شعار الحب للوطن والولاء للهاشميين ، حيث الفرحة باستعادة الباقورة والغمر ، عدا عن استذكار ميلاد الحسين، وتواصل العديد من المستمعين، عبر رسائلهم، مُرحبين بالصوت الأردني العبداللات .

 

يوجد آخر الخبر تسجيلين صوتيين 





 

ا