الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



مذكرة تفاهم مُشتركة بين الشرق الأوسط والبوليتكنك فلسطين

64518720_730410984041327_7070297054399954944_n



الوكيل الاخباري – أبرمت جامعتي الشرق الأوسط و بوليتكنك فلسطين مذكرة تفاهم مشتركة في المجالات الاكاديمية والثقافية.

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الأوسط رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، وعن مثيلتها البوليتكنك رئيسها الاستاذ الدكتور عماد الخطيب .

 

اظهار أخبار متعلقة



وتضمنت الاتفاقية تبادل الزيارات والخبرات بين الجامعتين في مجال أعضاء هيئة التدريس وإلقاء المحاضرات حسب التخصصات في البرامج التي تطرحها الجامعتين، وتنظيم المحاضرات والدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل المُشتركة، وإجراء أبحاث علمية مُشتركة لأعضاء هيئة التدريس والإشراف المُشترك على الرسائل العلمية، وعمل برامج ماجستير ودكتوراه مُشتركة.

وأكد الدكتور الحيلة إعجابه بالمستوى المُتقدم والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة بوليتكنك فلسطين وخصوصاً على صعيد العملية التعليمية التعلمية ، كما عرض لعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة،ولرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ومن جهته أكد الدكتور الخطيب أهميّة بحث آفاق التعاون في المجالات الأكاديمية والفنية وتنفيذ برامج مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط، مؤكداً عمق العلاقات الإستراتيجية بين دولة فلسطين والأردن الشقيق، ومشيدا بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الأوسط.