الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

روان طفلة بريئة.. فتاة جامعية أثارت ضجة عبر الفيسبوك - صور

571


الوكيل الاخباري – "روان اكرم" شابة مصرية احدثت ضجة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عندما نشرت على صفحتها الشخصية صوره تكشف عن مدى برأتها وجمالها وهي في مرحلة الطفولة، فكان الرد من مستخدمي فيسبوك بطريقة ساخرة، حيث بدأوا في نشر صورهم، وهم أطفال ولكن بطريقة كوميدية.

و بالبحث عن روان اتضح انها شابة عشرينية من طنطا وتدرس بكلية الحقوق انجليزي، وذاع صيتها بعد نشر صورتها وهي في أوائل المرحلها الدراسية، لتثير ضجة هائلة عبر موقع التواصل الإجتماعي ما ادى إلى تفاعل الرواد وتداول صورتها معبرين عن جمالها وبراءتها، ليدفعهم الفضول للبحث عنها.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



وبعد انتشار تلك الصورة التي تحمل ملامح البراءة، حاول رواد التواصل الإجتماعي تقليد روان ولكن بطريقة ساخرة تنم عن روح الدعابة التي يملكها المواطن المصري.

فيما أنتشرت بعض الصفحات التي تنتحل صفة الفتاة الجامعية ما اثر غضبها وبدأت في التنبيه بشأن هذا الامر، حيث بدأ البعض إستغلال الضجة التي نالتها روان في الاونة الاخيرة والحصول على عدد من المتابعين.

 




ومن بين المشاهير الذين تناولوا الموضوع بشكل الساخر النجم الكوميدي محمد هنيدي، الذي نشر صورته وهو في المرحلة الابتدائية بجوار صورة روان وهي في نفس عمره ، في تدوينة ساخرة عبر تويتر.