الإثنين 27-01-2020
الوكيل الاخباري



'صورة القط الممتعض والمرأة الصارخة' تغزو مواقع التواصل بالعالم.. ما قصتها؟!

1570030612_article-750x430



الوكيل الاخباري – في وقتنا الحالي أصبحت التعليقات المصورة الساخرة “Memes” عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحدث وأسهل طريقة للتعليق على التغريدات أو الأحداث المختلفة بطريقة بسيطة ومبدعة.

 

وكل فترة تظهر صورة ساخرة يتداولها رواد مواقع التواصل بالتعليقات وتصبح تريند عالمي أو محلي.

 

 

ومن أشهر 'الميميز' المتداولة في الفترة الأخيرة عبر الشبكة العنكبوتية صورة القط الأبيض الشهير “سمادج” الممتعض والمرأة التي تصرخ في وجهه.

 

فما قصة هذه الصورة التي لاقت كل هذا التفاعل في وقت قصير؟


قصة الصورة:

 


نشرت صورتين تجمعان القط (سمادج) مع صورة الفنانة الأمريكية “تايلور أرمسترونغ” من مسلسل The Real Housewives of Beverly Hills لأول مرة في نفس التغريدة عبر موقع التدوين المصغر تويتر من حساب يحمل اسم (MISSINGEGIRL) وحملت التغريدة تعليقًا كتب فيه: ”هذه الصورة تفقدني صوابي”.

 

ولاقت التغريدة تفاعل واسع بين المغردين حتى وصلت مشاركة التغريدة ل 79 ألف مشاركة وحصدت 275 ألف إعجاب في وقت قياسي لتنتشر الصورة بشكل أكبر حتى غزت معظم صفحات فيسبوك وتويتر في العالم.

 


واستغلت صاحبة القط الشهير الضجة التي حدثت لتنشأ له حسابًا عبر موقع تبادل الصور العالمي “انستقرام” ونشرت فيه صور للقط من أنشطته اليومية وكشفت “ميراندا” أن القط “سمادج” الكندي الأصل يبلغ من العمر 6 سنوات.

 

وعن تفاصيل الصورة “الميميز” أوضحت أن القط كان غاضبًا لأنه لا يحب نوع الطعام الذي قدم  له في وجبة العشاء وقتها “الخضروات” فيما اعتاد أن يجلس على كرسي مائدة الطعام كفرد من الأسرة.

 

وأشارت أنها نشرت الصورة لأول مرة على موقع تمبلر ولاحظت التفاعل الكبير عليها ولكن بعد نشرها على انستقرام ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن عدد متابعي حساب القط على انستقرام وصل إلى أكثر من مليون متابع في 6 أشهر فقط من إنشاء الحساب.

 




المصدر : مزمز

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة