الأحد 29-03-2020
الوكيل الاخباري



إخلاء سكان لمنازل داهمتها مياه الأمطار في الزرقاء

57868_1_1584089675



الوكيل الاخباري - داهمت مياه الأمطار التي تساقطت على محافظة الزرقاء بفعل المنخفض الجوي على المملكة ثمانية منازل في بلدية الهاشمية حيث تعاملت كوادر وآليات البلدية مع المشكلة وقامت بإخلاء القاطنين الى منازل مجاورة.


وبين رئيس بلدية الهاشمية عبد الرحيم القلاب لـ(بترا) ان كوادر البلدية قامت بشفط كميات المياه المتجمعة في المنازل والتي أتت على أثاث البيوت في مناطق السخنة وأم الصليح ، حيث اقتصرت الأضرار على الخسائر المادية ولم يكن هناك أية إصابات بين قاطني تلك المنازل.


وشهدت طريق السخنة ام الصليح تساقطا كثيفا لمياه الأمطار أدى إلى ارتفاع منسوب المياه، مما دفع الجهات المعنية إلى إغلاق الطريق بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار.


وتفقد صباح اليوم الجمعة متصرف لواء الهاشمية الدكتور مالك خريسات يرافقه رئيس البلدية بعض المناطق في اللواء والأضرار الناجمة عن مياه الأمطار في بعض مناطق اللواء ، حيث تم تشكيل لجنة لتسجيل الأضرار المادية.


وتواصل كوادر وآليات البلدية سحب مياه الأمطار من داخل بعض المنازل في منطقة السخنة داهمتها مياه الأمطار وبعض المناطق الأخرى لفتح الطريق ، حيث تعمل فرق طوارئ البلدية ومنذ يوم أمس الخميس على قدم وساق في فتح الطرق وسحب مياه الأمطار وتقديم المساعدة للمواطنين في مناطق البلدية كافة.


واهابت البلدية بالمواطنين الابتعاد عن مجاري الأودية والعبارات للحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم.

 

بترا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة