الخميس 28-01-2021
الوكيل الاخباري

إنطلاق فعاليات اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية في عمان

33


الوكيل الاخباري - قال وزير الشباب محمد ابو رمان ان ملف المبادرات الشبابية لم يعد ملفا ثانويا اليوم بل رئيسيا وذو أولوية يعول عليه للنهوض بالواقع الشبابي .
اضافة اعلان

وأكد ابو رمان خلال اطلاقه فعاليات اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية ، اليوم مندوبا عن رئيس الوزراء وتنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار "منتدى المبادرات الشبابية وأثرها على المجتمعات العربية" الى أهمية اللقاء في اتاحة الفرص للشباب العربي للالتقاء والتعارف وتبادل الخبرات ، مشيرا إلى أن الجيل الحالي استطاع ان يتغلب على التحديات التي يواجهها بما يمتلكه من قدرات وطاقات إيجابية.

وبين مندوب جامعة الدول العربية تامر جمعة في كلمة له ان مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يولي تمكين وتأهيل الشباب جل اهتمامه ايمانا من الجامعة العربية بأن الشباب هم مستقبل الأمة مؤكدا ان أهمية هذا اللقاء تتمثل في غرس المواطنة لدى الشباب وتوجيه طاقات الشباب نحو انشطة تدعم الامن والاستقرار.

ويشهد اللقاء الذي يستمر لغاية العاشر من الشهر الحالي وتشارك فيه 11 دولة عربية جلسات حوارية ولقاءات مع عدد من المؤسسات المعنية بالمبادرات الشبابية إلى جانب زيارات سياحية.