الجمعة 07-08-2020
الوكيل الاخباري



الطالب الحاصل على 100 بالتوجيهي يكشف ماذا قال له الملك - تفاصيل

d1f5e632dba34f858e540042c05579fa



الوكيل الاخباري - مجدي الباطية -  نقل الطالب أحمد عثمان الأول على المملكة في التوجيهي والحاصل على العلامة الكاملة 100 بالمائة لموقع الوكيل الاخباري تفاصيل الحديث الذي اجراه معه جلالة الملك اليوم الثلاثاء .

حيث استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة في مختلف الفروع الدراسية على مستوى المملكة للعام الدراسي 2018-2019. وضم اللقاء عددا من الطلبة من ذوي الإعاقة وطلبة يعانون من مرض السرطان ممن سجلوا قصص نجاح متميزة في امتحانات الثانوية العامة، ومدراء مدارس ومعلمين ومعلمات كان لهم أثر إيجابي في دعم الطلبة وتحفيزهم على المثابرة والتميز، إضافة إلى أهالي الطلبة.

 وبالتفاصيل قال عثمان ان الملك قام بالسلام على جميع المتواجدين ، وبعدها قام وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني بتعريف جلالة الملك على شخصيتي والمعدل الذي حصلت عليه .

واشار انه شاهد بعدها ابتسامة صادقة وكبيرة على وجه الملك ، حيث قام بتهنئته ووعده بمتابعة وتواصل الاهتمام بكافة المتفوقين امثاله .

ولفت ان الوزير اخبر الملك ان لديه قدوتين بالحياة كشفت عنهما في لقاء مع برنامج يسعد صباحك بالتلفزيون الاردني ، جلالة الملك ، وخاله الدكتور يوسف عبد العزيز الذي يدرس بأمريكا .

واضاف ان جلالته سأله : "بأي ولاية بيدرس خالك " فاجابته "ولاية مينسس"  ، حيث تمنى له جلالة الملك كل خير .

وقال عثمان ان جلالة الملك وزع الهدايا على الحضور ، واشرف بشكل شخصي على توزيع "الكنافة" عليهم ، مشيراً ان الامر كان مفرح جداً ، حيث شعر بهيبة وقوة ووقار جلالة الملك ، اضافة الى تواضعه وبساطته بالتعامل مع الحضور .