الأربعاء 04-08-2021
الوكيل الاخباري

القطاع الخاص في رعاية جلالة الملك

3202028153024365393804


الوكيل الاخباري - بقلم الكابتن محمد الخشمان - دام الله عزك وملكك مولاي جلالة الملك وولي عهدكم المحبوب .  اضافة اعلان


الله ومن خلالكم وبالحكمة والطيبه والرحمة التي زرعها بكم وايدكم بنصر من عنده وانتم  خليفة جدكم المصطفى صلى الله عليه وسلم  وانتم القائد لشعبكم الوفي ايدكم  لتنتصروا لاقتصادنا الوطني والقطاع الخاص .

وها هي توجيهاتكم اليوم للحكومه للتشاور مع القطاع الخاص وتوجيه الدعم بكافة اشكاله لضمان استمرار القطاع الخاص في المساهمه الفاعلة في مرحلة ما بعد الكورونا . 

كنتم دائما وما زلتم السباقين في قراءة المخاطر والاستعداد لها ولم يكن غريبا ان تستبقوا التحضير لمواجهة تداعيات وآثار ازمة كورونا صحيا اولا وعلى الاقتصاد الوطني بالتزامن مع تطور الأحداث العالميه .

اننا ونحن جزء لايتجزأ من القطاع الخاص الاردني وتحديدا القطاع الاكثر تضررا وهو النقل والسياحه والذي يشغل ما لايقل عن 450 الف مواطن اردني تلقينا بارتياح كبير توجيهاتكم الملكية الساميه للحكومه باهمية وضع خطة واتخاذ اجراءات في مجملها تتضمن استمرارية الامان الوظيفي المرتكز على استمرارية عمل القطاع الخاص ودعمه لاعادتة الى الانتاجيه المعهودة باقل الخسائر . 

اننا اذ ننظر الى هذه اللفتة الكريمة بالتقدير والاحترام وما تضمنته بضرورة تحديد المنشآت التي يمكن ان تتكيف مع الوضع الحالي تمهيدا لاعادتها للعمل بشكل تدريجي نشجع حكومتكم الرشيده والتي ابلت بلاء حسنا في تنفيذ توجيهاتكم دائما وخلال هذه الازمه تحديدا وندعوهم للبدء بالتواصل بالسرعة الممكنه مع القطاعات الاكثر تضررا ومن اهمها قطاع النقل والذي يصنف عالميا المحرك الرئيس في الاقتصاد وعجلة النمووللتنسيق لوضع آليه للعوده للعمل تدريحيا ضمن الشروط الصحيه والبيئيه العالميه الجديده .  حماكم الله واطال عمركم ونصركم دائما وحفظ الله اردن الهاشميين وشعبه العظيم .