الخميس 02-05-2024
الوكيل الاخباري
 

بشرى سارة لموظفي جامعة آل البيت

IMG_6337


الوكيل الإخباري- تيماء عبيدات- قررت جامعة آل البيت برئاسة الدكتور عدنان العتوم زيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين مقدارها 30 ديناراً.

اضافة اعلان

 

حيث أنها تضاف إلى علاوة الجامعة وذلك اعتباراً من 1/1/2020م ، موضحا أن التنسيب بذلك لمجلس الأمناء بالموافقة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.


وبين المجلس أن الموافقة على تعديل تعليمات صرف القروض من صندوق الادخار لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة آل البيت وذلك بالحصول على قرض حسن شريطة أن لا يتجاوز القرض 50% من رصيد مستحقات الموظف بالصندوق و على أن لا يزيد مقدار القرض عن 5000 دينار.

 


وأضاف المجلس أن قرار تخفيض موازنة الطوارئ من ميزانية البرنامج الموازي الى نسبة 1,5% من حوافز البرنامج الموازي موزعة ,0,25 % للإداريين و 1,25% لأعضاء هيئة التدريس بدلاً من 3% .


واشار إلى أن مجلس الأمناء وافق على تعديل بعض المواد في نظام صندوق اسكان العاملين في الجامعة , بالإضافة الى السير في إجراءات إنشاء مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت للعناية بقضايا المرأة واحتياجاتها والتحديات التي تواجهها والقيام بالبحوث والدراسات المتعلقة بهذا الجانب.


وكشف الدكتور العتوم بأن جميع القرارات التي اتخذت جاءت بهدف دعم العاملين بالجامعة والنهوض بالجامعة في مختلف المجالات الأكاديمية والادارية وتحقيق التنمية في المجتمع المحيط.