الجمعة 23-07-2021
الوكيل الاخباري

تفاصيل العثور على الجثة المتوقع انها لحمزة الخطيب - صورة

220209201756174391981


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - قال ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان الشاب حمودة ابو صقر سكان بلدة الصوالحه بالاغوار يبلغ من العمر ٤٠ عاما يعمل بمهنة صياد سمك يصطاد السمك ليبيعه ويجمع قوت يوم اطفاله عثر على الجثة في سد الملك طلال والتي قد تعود لحمزة الخطيب .

وبالتفاصيل قالوا انه مساء الاثنين وبينما هو في رحلة صيد سمك على قاربه الخشبي رآى مجموعة من الحطام يطفو على سطح الماء في سد الملك طلال وعند اقترابه منه شاهد جثة شخص على سطح الماء بين مجموعة من الاخشاب والحطام .

واشاروا انه على الفور تواصل مع مديرية الامن العام وابلغهم بوجود جثة شاب غير واضحة المعالم ولكن اتوقع انه حمزه ، وعلى الفور حضر الى الموقع عناصر الامن العام والدفاع المدني والغطاسين وانتشلوا الجثة من السد وتم ايداعها لدى الطب الشرعي في مستشفى البشير ليتم التعرف عليها  .

ومن المنتظر أن يكشف المركز الوطني للطب الشرعي، صباح غد الاثنين، على الجثمان الذي عُثر عليه في سد الملك طلال؛ حسب مدير مستشفى البشير، الدكتور محمود زريقات.

وقال زريقات لـ"الوكيل الإخباري"، إن لجنة ثلاثية، ستكشف على الجثمان، في مركز الطب الشرعي، لإجراء الفحوصات الهادفة للتحقق من هوية صاحبه.

وتتكون اللجنة الثلاثية من زريقات ومدير المركز، إلى جانب طبيب آخر.

اضافة اعلان