الجمعة 14-05-2021

تفاصيل مؤلمة .. جاء إلى الأردن لاصطحاب ابنتيه فاختفى - صورة

5952-1


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بصوت بدا عليه الإعياء ، والحسرة ، ناشدت روان الحميدات للعثور على والدها حمزة الحميدات ، حيث قٌطع الاتصال به منذ الأحد الماضي ، عند قدومه من الأراضي الفلسطينية .


اضافة اعلان
روان ، روت لـ"الوكيل الإخباري" ، تفاصيل اختفاء والدها "أبو هيثم " ، البالغ من العمر(51) عاما وقالت" لقد قدم والدي من منطقة الخليل الأحد ، ولقد قمنا بالاتصال به عند الساعة الثانية ظهرا ، وكان حينها عند جسر الملك الحسين ، وعند الساعة الرابعة تم الاتصال به ، ولكن دون جدوى ، فقد كان الهاتف مُغلقا".

 

اظهار أخبار متعلقة


وأضافت بكلمات مغموسة بالتنهيدة ، أن والدها جاء من الأراضي الفلسطينية ، لاصطحابها مع شقيقتها ، حيث تدرسان في الجزائر ، وتابعت " جاء والدي لاصطحابي وشقيقتي،  إلى الخليل حيث تعيش عائلتي ، وبعد أن وصل والدي الأردن بساعات قليلة ، انقطع الاتصال ، واختفى ، ولقد قمنا بتقديم بلاغ باختفائه إلى أحد المراكز الأمنية ".

اظهار أخبار متعلقة


عائلة الحميدات ، ما زالت تبحث عن حمزة ، الذي جاء فرحا إلى الأردن ، ليصطحب فلذتي كبده - روان وأميرة - وقضاء عطلتهما في أجواء عائلية في ربوع الخليل ، إلا أن ما حصل حال دون ذلك ، علما أنه لا يُعاني من أمراض نفسية أو صحية.


وناشدت روان بحسرة فتاة تبحث عن والدها "المفقود" الأردنيين ، بإيجاد والدها ، أو تقديم أية معلومة تساهم في إيجاد "أبو هيثم" ، حيث أنه مُتغيّب منذ (4) أيام .


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة