السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مثمنا جهود المكية وأطباء البشير

شقيق الشهيد الكساسبة : زرت شقيقي وزوجته ولم أستطع الاقتراب منهم - صور

83444373_10156423263561065_1397551369929359360_n
أطباء من مستشفى البشير بحسب صفحة جواد الكساسبة


الوكيل الإخباري - نشر شقيق الشهيد معاذ الكساسبة ، جواد عبر صفحته على "الفيسبوك"، منشورا يُعبر من خلاله عن فخره واعتزازه بطاقم الملكية الأردنية، لوصولهم إلى مدينة ووهان ، دون تخوّف من المرض القاتل ، نتيجة لتفشّي فيروس كورونا - أسفل الخبر - .

اضافة اعلان

 

وجاء في منشور ، الكساسبة " كنت اليوم في زيارة شقيقي و عائلته و باقي الطلاب في الحجر الصحي و لم نستطع الاقتراب لخطورة الوضع و التشديدات الأمنية و الصحية و اقولها بالعامية ( و الله إلهم وهرة و بتخاف تقرّب منهم )".

 

وتّمن ، جهود الاطباء المتواجدين في مستشفى البشير ، نتيجة لخطورة الأمر ، علما أنه نشر صورا لطاقم الملكية ، وأطباء في المستشفى، من منطلق الإشادة بجهودهم في حماية المواطنين .

 

وجاء في المنشور ، وفق رصد "الوكيل الإخباري":

طاقم الملكية الأردنية الشجعان الكابتن كارول الربضي و المساعد جميل هلسة و باقي أفراد الطاقم، للأمانة انكم أظهرتم بطولة و شجاعة بالوصول إلى قلب مدينة ووهان الموبوءة بالفيروس القاتل و هبطتم فيها و حملتم على متن الطائرة مجموعة كبيرة من الأشخاص و منهم شقيقي جودت و زوجته و أبناؤه و كان من الممكن لا قدر الله حصول ما يُحمد عقباه لأي سبب من الأسباب، و انا كنت اليوم في زيارة شقيقي و عائلته و باقي الطلاب في الحجر الصحي و لم نستطع الاقتراب لخطورة الوضع و التشديدات الأمنية و الصحية و اقولها بالعامية ( و الله إلهم وهرة و بتخاف تقرّب منهم ) فكيف أنتم و أنتم تهبطون و تقلعون و تحملون معكم هَمّ الوطن، و أمر جلالة الملك، و جهود جنود مجهولين لترتيب الرحلة و مجموعة من الأشخاص لا تعرفون مدى حالتهم الصحية رغم أنهم بخير جميعا و صحتهم ممتازة بإذن الله.


و لا يفوتنا أيضا أن نعطي كل ذي حق حقه بالشكر لطواقم الحجر الصحي في مستشفى البشير الذين قدموا راحتهم و صحتهم لأجل منع انتشار هذا الوباء الوقاية منه و لهم كل الاحترام.


لكم ترفع القبعات و لكم كل الاحترام و لبطولتكم كل الفخر و لكم مني شخصياً و من أسرة الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة كل الحب والتقدير والاحترام، حفظكم الله و رعاكم و سدد على طريق الخير خطاكم.
جواد الكساسبة.