الخميس 20-02-2020
الوكيل الاخباري



بعد تداول "مقطع الفيديو "

مدير البشير للوكيل : إسقاط الدعوى عن 'مصور الصرصور' اليوم

112019481250625629190
مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد مدير مستشفى البشير ، الدكتور محمود زريقات ، أنه يعتزم إسقاط الشكوى عن الشاب الذي قام بتصوير مقطع فيديو، اليوم الأربعاء ، والذي يظهر من خلاله وجود "صرصور" في قسم الإنعاش في المستشفى .

وبين زريقات لـ"الوكيل الإخباري" ، أن ذلك يأتي من منطلق إنساني ، وزاد " لا يجوز الإساءة لسمعة الأردن الطبيّة ، ونحن نهتم على الدوام بتحسين الخدمات في مستشفى البشير ، خدمة للمواطنين ، وهذا يتضح من خلال الإنجازات في الآونة الأخيرة ومدى التحسّن على تقديم الخدمات ، وكان من الأجدر على الشاب أن يتم إعلامنا بالأمر دون اللجوء إلى ما قام به ".

ولفت، إن ما تم تداوله ، يؤثر على ثقة المواطنين بالمستشفى ، حيث يخدم شريحة كبيرة من الأردنيينومن الجاليات العربية ، وما ظهر يعتبر أمرا سلبيا للغاية ، ولا بدّ من وجود بعض الثغرات في أي مؤسسة حكومية ، لكن الإشهار بها يثير استياء المواطنين ".

وكان زريقات ، أصدر بيانا، في وقت سابق ، أكد من خلاله بأن شركات النظافة تكبدت غرامات تجاوزت ال(٢٠٠) الف دينار في العام ٢٠١٩ ، ما حفزتهم لتقديم خدمات جيدة وجيدة جدا ونطمح للوصول إلى الممتاز، أجزم ان من قام بهذا العمل كان لغرض ما وبهدف تشويه سمعة هذه المؤسسة العريقة واجزم ان هناك من له مصلحة بذلك ولكن اعلمكم بانني قمت بتحضير شكوى رسميه لي.

لمشاهدة المادة : 
البشير يوضح حول فيديو”غرفة الانعاش”

يذكر ، أن مواطنا شكا من انتشار الصراصير والحشرات داخل قسم الانعاش والطوارىء داخل مستشفى حكومي بعمان .

لمشاهدة المادة:
مشهد صادم داخل قسم الانعاش في مستشفى بعمان