الأربعاء 28-10-2020
الوكيل الاخباري



أهمها إعفاء بلدتي الزرقاء والرصيفة من دفع 2 مليون و 227 الف دينار

قرارات صادرة عن أمانة عمان

180200


الوكيل الاخباري 

 

اقر مجلس أمانة عمان في جلسة عقدها امس، اعفاء بلدية الزرقاء وبلدية الرصيفة من رسوم طمر النفايات ومعالجتها عن عامي 2018 و2019 والبالغة قيمتها (2) مليون و(227) الف دينار.

اضافة اعلان

ووافق المجلس، على صرف مكافأة مالية للموظفين والمستخدمين الذين ناوبوا خلال فترة المنخفضات الجوية لمدة اربعة ايام خلال فصل الشتاء الماضي والبالغ قيمتها الاجمالية مئتين واربعة وثلاثين الفا وثلاثمئة وخمسة وعشرين دينارا.
كما وافق المجلس على المساهمة برعاية مهرجاني جرش والفحيص للثقافة والفنون بدعم جرش بقيمة (٢٥) الف والفحيص بقيمة (١٥) الف دينار.


وقد صادق المجلس على تحويل 3 ملايين دينار من حساب عوائد النقل العام (المقر ضمن موازنة 2019) الى حساب صندوق امانة عمان لتغطية مصاريف تطوير النقل العام التي تم دفعها من الصندوق.


ووافق على صرف مكافأة بقيمة ألفي دينار شهريا للعاملين بدائرة عمليات النقل العام حسب اسس تحدد من قبل مدير الدائرة وتعتمد من لجنة ادارة حساب عوائد النقل العام والغاء المكافأة التي تصرف للدائرة حاليا البالغ قيمتها (1700) دينار شهريا.


كما وجدد عقد استئجار قطع الاراضي لاستخدامها مواقف سيارات لمبنى منطقة العبدلي الجديد بأجرة سنوية مقدارها مئة وخمسة وعشرين الف دينار شامل جميع الضرائب والرسوم على ان تكون مدة العقد سنة عقدية واحدة اعتبارا من بداية نيسان الماضي وبنفس شروط العقد السابق.


ووافق المجلس، على إحالة عطاء تنفيذ خلطة إسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة من مناطق امانة عمان باستخدام حصة البازلت وناعمة الحجر الجيري بقيمة اجمالية 2 مليون و466 الف دينار على ان يتم تنفيذ كامل الاعمال خلال 150 يوما من تاريخ أمر المباشرة بالعمل.


كما وافق على توقيع اتفاقية مع شركة سنابل للصناعات التحويلية لتقديم خدمات جغرافية للشركة من خلال تطبيق خاص Web Service يتضمن صفحة خاصة بالشركة منبثقة عن موقع مستكشف عمان الالكتروني لتمكينهم من مشاهدة طبقات حدود الامانة واسماء الشوارع والاحياء وطبقة المعالم الرئيسية فيها والمهن.


وأقر المجلس انشاء 100 قبر في مقبرة بلدية سحاب ( مقبرة إسلامية ) التي كانت الامانة خصصت 15 دونما بها لبلدية سحاب مع قيام دوائر الامانة المعنية بتصميم المقبرة وتعبيد الشوارع الداخلية فيها.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة