الأحد 01-08-2021
الوكيل الاخباري

مدارس تعلن تعليق دوام طلبة الصفوف الأولى الاثنين

عطلة


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية -  كشف مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية طالب العمايرة عن تعليق الدوام ليوم غد الإثنين لطلبة الصفوف (الأول والثاني والثالث) ورياض الأطفال بسبب موجة الحر الشديدة التي تسيطر على المملكة. 

وأضاف العمايرة بأن طلبة باقي الصفوف سيتوجهون لمدارسهم غد الإثنين ولن يكون هناك تعليق لدوام الطلاب من الصف الرابع وما فوق.

اضافة اعلان

 

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور نزار الدقس تعليق دوام طلبة المدارس لشعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الاولى فقط ليوم غد الاثنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة .


وقال الدكتور الدقس في تصريحات صحفية اليوم الاحد، ان هذا القرار جاء للحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة وعلى أن يبقى دوام باقي الصفوف والهيئات التدريسية كالمعتاد.

 

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن علي ملاك و بعد التنسيق مع عطوفة محافظ المفرق ومتصرف لواء البادية الشمالية الغربية تعليق دوام طلبة المدارس من رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الاولى فقط ليوم غد الاثنين الموافق 7/9/2020 حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة بسبب ارتفاع درجات الحرارة ،على أن يبقى دوام باقي الصفوف و الهيئات التدريسية كالمعتاد.

 

 وقرر مدير التربية والتعليم للواء ديرعلا، سامي الوحش، تعليق دوام طلبة المدارس لشُعب رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأولى ليوم غد الاثنين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة، على أن يبقى دوام باقي الصفوف كالمعتاد.