الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



مفاجأة بشأن التعديل الوزاري - اسماء

10201928174839673467241



 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - ینتظر الأردنیون إعلان التعدیل الرابع على حكومة الدكتور عمر الرزاز والتي من المتوقع ان تكون اليوم الاربعاء او غداً الخميس على ابعد تقدير .

 وفي الوقت الذي فجر فيه النائب مصلح الطراونة امس مفاجأة حول التعديل القادم حيث اكد أن من ليس له حساب على موقع "تويتر"، "لن يكون وزيرا في حكومة النهضة" ، مشيراً  في منشور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، "تحدٍ أتمنى أن أفشل فيه" ، واستطرد قائلا: "الثقة يا دولة الرئيس في الأطراف وليست على تويتر".

 أكدت مصادر في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"  أن التعديل الوزاري على حكومة الرزاز سيشمل 8 حقائب على الاقل ، وأن بعض الوزراء قام بتوديع موظفيه امس .

فيما نفت مصادر مطلعة لموقع الوكيل الاخباري الاسماء التي يتم ترشيحها عبر وسائل اعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي لحمل حقائب وزارية في التعديل القادم  .

ورجحت المصادر ان يكون التعديل موسعاً وعلى عكس ما اشيع مؤخراً مشيرة ان الوزارات المتوقع ان يطالها التعديل ،المالية ، التربية والتعليم والتعليم العالي ، شؤون الاعلام والناطق الرسمي، الشؤون السياسية والبرلمانية ، الادارة المحلية،الاشغال ، الشباب،الاوقاف ،الزراعة والبيئة،التطوير المؤسسي ، النقل ، التنمية الاجتماعية .