السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تصريح هام حول أسعار المواد الغذائية بشهر رمضان

120201612559280939547
الوكيل الاخباري - تعقد النقابة العامة لتجار المواد الغذائية السبت المقبل مؤتمرا صحفيا للحديث عن الأمن الغذائي والتحديات والمعوقات التي تواجه مستوردي ومصنعي وتجار المواد الغذائية ومراكز التسوق الكبرى وتجار التجزئة مع العديد من الجهات الرسمية المعنية.اضافة اعلان


وقال رئيس النقابة خليل الحاج توفيق في تصريح صحفي اليوم الاحد ان النقابة ستضع الرأي العام بصورة الكثير من القضايا، وفي مقدمتها الاستعدادات لشهر رمضان المبارك والاسعار المتوقعة وكذلك الحديث عن ملف الامن الغذائي والاهتمام الرسمي به.

واشار إلى ان النقابة ستعرض للعديد من القضايا التي تهم المستهلك وأثر القرارات والحزم الحكومية على الاسعار والمعوقات غير المبررة والتي قد تسهم في ارتفاع التكاليف على المواطن وتراجع المنافسة أو نقص في مخزون بعض السلع.

وبين أن النقابة ستتطرق خلال المؤتمر إلى اثر ازمة فيروس كورونا على الغذاء في الاردن وبيان حقيقة الكثير من التصريحات والبيانات الصحفية التي تصدر من بعض الجهات حول قطاع المواد الغذائية.

واوضح أن مجلس ادارة النقابة عقد اجتماعا مساء امس السبت واقر التقريرين المالي والاداري لعام 2019 تمهيدا لعرضهم خلال الاجتماع السنوي المقبل، كما قرر دعوة الهيئة العامة للنقابة لعقد اجتماع لها في الرابع من الشهر المقبل لمناقشة العديد من القضايا.