الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إلى أهل الخير

عائلة تناشد لمساعدتها في توفير لقمة عيشها - وثيقة

abcb88d9-65dd-4243-a752-480bdd1b61aa


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

 

اضافة اعلان

ألم وفقر، حزن وجوع ، حياة مقيتة لعائلة تعيش في لواء الرصيفة ، لقمة عيشها باتت صعبة للغاية ، بين براثن مرض رب الأسرة - 45 عاما - وبين مرض أم ، تتخبّط يمينا وشمالا ، لتأمين لقمة عيش لبناتها الأربعة.

 

تقول "أم ندى" لـ"الوكيل الإخباري" : نعاني الكثير ولا يوجد سوى ألم ، فزوجي يعاني من عجز بنسبة (75%) ، عدا عن مرض سكري ، وشحنات كهربائية زائدة في الدماغ .

 

ولفتت واللّهفة بادية على صوتها من أجل مساعدتها ، أنها بأمس الحاجة لمدّ يدّ العون لها ، حيث تراكم إيجار المنزل، عدا عن عدم وجود طعام يسدّ جوع أطفالها وعائلتها .

 

مناشدة للمساعدة

وتابعت " أتمنى من أهل الخير مساعدتي ، فحالتي بالويل ، وزوجي لا يعمل ، نتيجة لحالته الصحية السيئة، وليس لدي من يساعدني على مسؤوليات الحياة".

 

بيت بالإيجار ، ولقمة عيش قاسية ، وتفكير في ليل يخلد الجميع فيه إلى النوم ، ونهار للبحث عن حياة بعيدة عن صخب الحياة، ودعاء إلى الله أن ينقذ هذه العائلة من هلاك ، سطور بارزة لهذه العائلة ، والمنزل خاوِ على عروشه ولا "كسرة طعام" يحويه.

 

من يُساعد هذه العائلة- علما أن "الوكيل الإخباري " يتحفّظ على المعلومات الخاصة بها - ومازال الأمل موجود في هؤلاء الذين ينشدون الخير .

للتواصل : 

 

0791196232

06/5805580

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة