الخميس 05-12-2019
الوكيل الاخباري



مهرجان جماهيري في محافظة الزرقاء دعماً للمقدسيين

EGHhZVvWsAAT_7A



الوكيل الاخباري - أكد المشاركون في مهرجان "القدس خط أحمر" الذي أقامته جمعية شمس الزرقاء وبالتعاون مع نقابة المهندسين في الزرقاء مساء أمس على الموقف الشعبي الأردني الداعم لصمود الشعب الفلسطيني والرافض لأي مساس بالمسجد الأقصى والمقدسات في مدينة القدس والوصاية الأردنية عليها ورفض مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها صفقة القرن.

 

وشهد المهرجان الذي قدمه الإعلامي ينال فريحات و أقيم في حديقة المهندس في الزرقاء تحت رعاية نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي حضور عدد من الشخصيات المقدسية وحشد من الناشطين في مجال القضية الفلسطينية ووجهاء الزرقاء والمواطنين.

وأكد رئيس جمعية شمس الزرقاء المهندس بلال المالحي في كلمته على استمرار إقامة مهرجان مرابطو القدس سنويا  للتأكيد على الموقف الأردني الداعم لصمود الشعب الفلسطيني وعلى رفض أي مساس بالمسجد الأقصى والمقدسات.

ووجه المالحي التحية للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى وتصديهم للاعتداءات الصهيونية، مؤكدا أن مصلى الرحمة سيظل مسجدا إسلاميا ورفض أي مساس بالوصاية الأردنية على المقدسات.

فيما أكد نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي على ما تواجهه القدس من صراع على هويتها العربية والإسلامية وتصديرها للمشروع الصهيوني، معتبرا أن الصراع مع العدو الصهيوني صراع وجودي، حيث جدد المطالبة بقطع العلاقات مع العدو الصهيوني والغاء إتفاقية وادي عربة ووقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة