الأربعاء 19-02-2020
الوكيل الاخباري



شقيقه يثمّن جهود البحث عن أحمد

الوكيل يكشف كيف تعرّف مُمرض على الشاب اليمني' الذي فُقد' - فيديو

1202014153657800843372
الشاب أحمد الخطيب



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شاءت الأقدار ، أن يعود الشاب أحمد الخطيب الذي يحمل الجنسية اليمنيّة إلى عائلته ، بعد مناشدة "الوكيل الإخباري" في المساعدة بالعثور عليه، حيث اختفى منذ الجمعة الماضية بالعاصمة عمّان .

 

لمشاهدة المُناشدة :

بعد صرخات عائلته .. العثور على الشاب اليمني بعد مناشدة 'الوكيل الإخباري' - صورة

 

ونتيجة لتفاعل الأردنيين ،مع هذه الحادثة ، عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" ، تواصل "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" مع "مأمون" ، شقيق أحمد، صباح اليوم الأربعاء .

 

الإعلامي محمد الوكيل ، أوضح ، أن ممرضا في مُستشفى البشير ، قام بسحب عيّنة من دم "أحمد" ، قبل (3) أيام ، بعد أن شاهد وضعه الصحي ، حيث أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ما أدى إلى معرفته فور مشاهدة المناشدة ، التي تمّ نشرها أمس الثلاثاء.

 

مأمون ، أعرب عن سعادته ، بعد العثور على شقيقه أحمد ، مثمّنا جهود "الوكيل الإخباري" ، في العمل على قدم وساق ، من أجل إعادة أحمد إلى العائلة ، وقال " الحمد الله لقد عاد أحمد ، وهو الآن في الشقة التي نسكنها لاستكمال علاجه ".

 

يِشار ، إلى أن أحمد الخطيب ، عُثر عليه في مُستشفى البشير ، أمس ، بالرغم من تواجده فيه لـ(3) أيام ، إلا أن المناشدة ساهمت في معرفة هويته ، بعد ان تم إرفاق صورته بالمناشدة ، ما سهّل الوصول إليه ، حيث التواصل مع "الوكيل الإخباري".