السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المفرق: اهالي المحافظة ملتزمون بقرار حظر التجول

a40e1e6740f4954da3e2bb513708557b415f4c0e


الوكيل الإخباري- اكد رئيس بلدية المفرق عامر الدغمي اليوم السبت، ان اهالي محافظة المفرق التزموا بقرار حظر التجول ضمن الخطة الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وان جميع المحال التجارية والمؤسسات والمنشآت مغلقة.

اضافة اعلان


وقال رئيس البلدية في تصريح صحفي، إن اجراءات البلدية تتضمن تشكيل لجان ممثلة على مستوى بلدية المفرق ومناطقها، مشيرا الى ان لجنة الدفاع قسمت المهام واننا نعمل بمؤسسة عالية وبمتابعة من وزير الادارة المحلية على مدار الساعة.


واضاف، ان لجنة الاوبئة تتابع مختلف الاجراءات والتعليمات على مستوى البلديات وتقديم الخدمات البيئية المساندة للمواطنين في منازلهم.


واشار الدغمي، الى ان 18 فريقا يعملون على مدار الساعة لتكثيف حملات النظافة، ورفع النفايات لتبقى المفرق منطقة نظيفة، بالتزامن مع فرق اخرى تعمل على الرش والتعقيم لمختلف المواقع وأخرى متخصصة بتقديم المساعدة للمواطنين في الحالات الطارئة.


ودعا رئيس البلدية، المواطنين الالتزام بجميع القرارات الحكومية والبقاء في البيوت، لحماية انفسهم واسرهم والمجتمع والوطن، بالاضافة الى ان الالتزام يعني مساندة الجهود التي يبذلها الجنود البواسل الاوفياء الذين سخروا انفسهم لحمياة المواطنين والوصول اليهم في اي وقت لتقديم المساعدة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة