الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



INVESTBANK يطلق أكبر حملة لاسترداد 100% عائد نقدي على البطاقات الائتمانية"

iban



الوكيل الاخباري – أعلن INVESTBANK، (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة عن إطلاقه حملة مكافآت جديدة تحت شعار "خلي مشترياتك علينا" وجائزتها استرداد 100٪ عائدنقديتذهب لفائز واحد من حملة بطاقات البنك الائتمانية.


الحملة التي أطلقها INVESTBANK يوم الأحد الماضي وتستمر شهراً كاملاً ستمنح فائزاً واحداً فرصة استرداد كامل قيمة مشترياته التي تتم على البطاقة الائتمانية، سواءالمحلية والدولية أو الإلكترونية لغاية 5,000 دينار.

 

اظهار أخبار متعلقة


سيحصل العملاء مستخدمي بطاقات INVESTBANK بجميع أنواعها وفئاتها على 20 فرصة عند تفعيل بطاقاتهم الائتمانية للدخول في السحب الذي سيجرى في نهاية الحملة، إلى جانب مضاعفة هذه الفرص على العمليات الشرائية الدولية والالكترونية.

 

ودأب INVESTBANK على مكافأة عملائه ضمن برنامج Cash Rewards الذي يعد الأول من نوعه في الأردن، والذي يتيح استرداد ما قيمته 2% من مجموع مشترياتهم المحلية والدولية التي تتمعلى بطاقة فيزا الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشترياتهم بفائدة 0٪ لمدة تصل إلى 9 أشهر من أي متجرمع برنامج قسط على كيفك، ويعتبر جميع حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين تلقائيا في البرنامج دون الحاجة الى تقديم طلب.


وتعقيباً على هذه الحملة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس :" تعد هذه الحملة طريقتنا في التعبيرعن شكرنا وتقديرنا لعملائنا، لاختيارهم بطاقاتنا لإجراء معاملاتهم المصرفية اليومية".


وأضاف دوّاس :"منذ سنوات ونحن حريصون وملتزمون بمضاعفة مكافآتنا وجوائزنا وفرص الفوز بها.

 

وخلال أشهر الصيف الحالي، ارتأينا إطلاق حملة استثنائية نجدد من خلالها العطاء لعملائنا المميزين الذين أثبتوا أنهم الركيزة الأساس في عمل البنك وتطوره".


وتقدّم البطاقات الائتمانية الصادرة عن INVESTBANK-والمقبولة إقليمياً ودولياً وعبر الإنترنت ولدى ملايين من الصرافات الآلية في العالم- أقصى درجات المرونة والامتيازات والمكافآت إلى جانب مجموعة غير مسبوقة من العروض المصممة بعناية لتناسب أسلوب حياة عملاء البنك.