الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

4 أخطاء عليك تجنبها أثناء التسوق

2019_3_11_13_16_16_463


الوكيل الاخباري - ثمَّة أخطاءٌ شائعة ترتكبها المرأة أثناء التسوق. فتختار في غالب الأحيان التصميم الخطأ أو اللون الخطأ، وتأتي النتيجة على عكس ما كان منشوداً. إليك الأخطاء الأكثر شيوعاً والتي عليك تفاديها أثناء التسوق.

- المقاس الخاطئ:
تختار المرأة ملابسها أحياناً بمقاساتٍ صغيرة، ظناً منها أنها ستبدو أكثر نحولاً. ويحدث أن تختار نساء أخريات الملابس بمقاسٍ أكبر، في محاولة منهن لإخفاء الوزن الزائد أو البطن المنتفخ. غير أن اختيار المقاس الخاطئ من الثياب لن يجعل إطلالتك جميلة، بل سيفسدها على الأرجح.

اضافة اعلان


- الإبقاء على الأسلوب نفسه:
تصرّ بعض النساء على التقيد بأسلوب معين في الملابس ظناً منهنّ أن المجازفة باختيار أسلوب آخر قد تكون محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تفضي إلى نتائج كارثية. إلا أن هذا ليس صحيحاً. فتجربة أسلوب آخر في الملابس قد يفضي أحياناً إلى مظهر مذهل أفضل بكثير من المظهر السابق. لذا، لا تترددي يا عزيزتي في انتقاء الألوان الجديدة، والتصاميم المختلفة، والقصات المبتكرة لأن ذلك التغيير قد يصبح أسلوبك الجديد المعتمد.

- سوء اختيار الأكسسوارات:
يُعتبَر سوء اختيار المجوهرات والأكسسوارات من أبرز الأخطاء التي ترتكبها معظم النساء أثناء التسوق. فهناك نساء يبالغن في الأكسسوارات، فيما تقلل نساء أخريات من أهمية الأكسسوارات وتهملها في أغلب الأحيان. لا بدّ دوماً من اختيار أكسسوارات أو مجوهرات أنيقة وغير مبالغ فيها. وبالنسبة إلى الأكسسوارات، يجب أن تكون ذات نوعية جيدة لأن النوعية الرديئة تقلل من قيمة الإطلالة، لا بل تجعلها مبتذلة أحياناً.


- إهمال التفاصيل:
تهمل المرأة أحياناً بعض التفاصيل في إطلالتها، ظناً منها أن أحداً لن يلاحظ. لكن تأكدي يا عزيزتي أن الأظافر غير المرتبة ستفسد كامل إطلالتك حتى لو كان فستانك أنيقاً. كما أن الحذاء غير المتناسق لناحية اللون أو الموديل مع بقية الإطلالة سيفسدها حتماً ويجعلها أقل جمالاً. انتبهي دوماً إلى التفاصيل الصغيرة لأنها تحدث فرقاً كبيراً.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة