الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



بعد مناشدة عبر "الوكيل الإخباري"

أصحاب الأيادي البيضاء يستجيبون لصرخة خمسينية

4875956-1172836254


الوكيل الإخباري


بعد مناشدة ، سيدة خمسينية ، عبر منبر " الوكيل الإخباري" الإنساني ، بمساعدتها ، نتيجة للظروف التي تكالبت عليها ، انهالت العديد من الاتصالات من أصحاب الأيادي البيضاء ، الذين قدّموا يدّ العون لها والمساعدة ، سواء أكانت مادية ، أو بالمساعدات العيّنية .

اضافة اعلان
 

لمشاهدة المادة : مناشدة لأهل الخير .. سيدة وحيدة تنام بجوعها

 

السيدة ، وجدت بعضا ممّا تنشده ، بعد أن عثرت على بصيص من الأمل ، من هؤلاء الذين قاموا بالاتصال بها ، معبّرين عن مدى استيائهم حيال ما تعانيه.


مواطنون ، تواصلوا مع "الوكيل الإخباري" ، في سبيل التواصل مع السيدة ، من خلال أخذ معلومات عنها ، من حيث مكان سكنها ، واسمها ، واللافت بالنظر ، أن هنالك من يقطن خارج الأردن ، قدّم يدّ المساعدة للسيدة، مشيدين بجهود الموقع الذي أخذ على عاتقه اهتمام بمواطن ونهوض بوطن .

وعدا عن الاتصالات ، فقد كانت صفحة الإعلامي محمد الوكيل ، زاخرة بالرسائل التي تتساءل عن الحالة  ، حيث أبدوا اهتمامهم بمساعدة هذه السيدة ، التي ما زالت تدعو لكل من قدم المساعدة لها ، بالخير والبركة ، بصوت باغتته الفرحة لسعادتها بمن اتصل بها.

"الوكيل الإخباري" ، يتعهّد باستمرار على مدّ يدّ العون ، لهؤلاء الذين ابتلاهم القدر بالفقر أو المرض أو الحاجة ، كما ويتعهّد على أن يُلامس هموم المواطنين واحتياجاتهم ، من منطلق المسؤولية تجاه مواطن يبحث عن الأمل بعيدا عن الألم .

قصص هؤلاء لم تنته ، لكن الله - عزّوجل - لن ينساهم ما داموا معه.

"وفي ذلك فليتنافس المتنافسون".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة