الأحد 28-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الدفاع المدني يحتفل بالذكرى العشرين للجلوس الملكي

99


الوكيل الاخباري - احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني بحضور مديرها العام اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة اليوم الثلاثاء، بعيد الجلوس الملكي العشرين لجلالة الملك عبد الله الثاني وعيد الاستقلال وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وقال مساعد مدير عام الدفاع المدني للإدارة والقوى البشرية في بيان، ان الاحتفال بالمناسبات الوطنية هو تعبير لقائد الوطن عن ما تُكِنُّهُ الأفئدة من المحبة الصادقة والوفاء والولاء لمليكنا المفدى، وواجب وطني مغروس في ضمائرنا.

وأضاف، أن جهاز الدفاع المدني الذي هو هدية القيادة الهاشمية المظفرة لشعبها الوفي يسعى دوماً إلى تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة، تجسيداً للتوجيهات والرؤى الثاقبة لجلالة القائد الأعلى في الحفاظ على أرواح المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

وتخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي تحدث عن الانجازات التي حققها جهاز الدفاع المدني، وما وصل إليه من تطور وتقدم في عهد جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني على جميع المستويات، والتي تعتبر مبعث فخر واعتزاز لكل الأردنيين.

واشتمل الاحتفال الذي حضره مدراء الدفاع المدني السابقون على العديد من الفعاليات والفقرات التي عبر المشاركون فيها عن محبتهم وولائهم لقيادتهم الهاشمية المظفرة كما تخلل الاحتفال العديد من القصائد الشعرية التي تغنى قائلوها بالوطن وقائد الوطن بالإضافة إلى وصلات غنائية ودبكات شعبية مما أضفى على الاحتفال مزيداً من البهجة والحماس بهذه المناسبات الوطنية الخالدة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة